ربيع الأطفال جينز و"ماركات"

15 فبراير 2015
الجينز موضة الأمس واليوم (Getty)
+ الخط -
لم يغب مصممو الأزياء في العالم عن اقتحام عالم الطفولة بخطوط جديدة وتصاميم قد تتفوق بأفكارها على التصاميم النسائية التي تضج سحراً، لكن ما الذي يميّز هذه الخطوط لموسمي الربيع والصيف المقبلين؟.

سعى مصممو الأزياء العالميون إلى إبراز إبداعاتهم في خطوط أزياء الأطفال، حيث يكون لباس الأطفال من النوعية الجيّدة التي تؤمن الراحة لهم وتساعدهم على التحرّك بسلاسة وتمنحهم الشعور بالحرية. وقد غلبت الألوان الفاتحة على موضتهم. كما لا ينبغي الاقتصار على نوعية واحدة فقط من اللباس، بل كانت كل تشكيلات الربيع القادم "منعشة" وتضج بالحيوية التي يحتاجها أطفالنا.

أصبح الأطفال اليوم ينافسون أمهاتهم وآباءهم في نصيبهم من الموضة والملابس الفاخرة. فقد كشفت أرقام المبيعات، أنّ صناعة ملابس الأطفال أصبحت تنافس صناعة الأزياء الرجالية، لذلك توجهت العديد من الدور المعروفة في عالم الأزياء الفاخرة إلى تقديم وتصميم أزياء خاصة بالأطفال مثل ماركة "فندي" العالمية.

مع بلوغ فصلي الربيع والصيف والارتفاع الملحوظ في درجات الحرارة، نحتاج كما أطفالنا إلى قطع من الملابس التي تكسبنا البرودة للتغلب على الحرارة. ومن هذه القطع التي تتربع على قائمة الأزياء الصيفية لعام 2015، سروال الجينز الذي ظهر بوضوح خلال الموسم السابق، وهذا العام أيضاً في العديد من بيوت الأزياء العالمية المتخصصة في أزياء الأطفال مثل "كالفين كلاين" التي تصنف ضمن أشهر الماركات العالمية التي تعكس مظهراً حيوياً ومليئاً بالقوة والرصانة. كما تميّزت الفساتين الخاصة بالمناسبات الكبيرة للفتيات، بسعتها ودقة تصميمها، وهي بالمقابل، لا تقلّ عن أناقة ودقة أزياء النساء.
دلالات
المساهمون