رباعية إشبيلية أمام سيلتا تقربه من برشلونة في النهائي

04 فبراير 2016
إشبيلية يُسجل نتيجة عريضة (العربي الجديد، Getty)
+ الخط -
اكتسح إشبيلية منافسه سيلتا فيغو بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، ليقترب بشكل كبير من مواجهة برشلونة في نهائي البطولة، إذ سبق للنادي "الكتالوني" أن اكتسح فالنسيا بسبعة أهداف نظيفة.

وعلى الرغم من البداية الصعبة لإشبيلية في المباراة وإهداره ركلة جزاء في الشوط الأول، إلا أن نجومه عرفت كيف تستغل الضعف الدفاعي لفريق سيلتا فيغو وضربته في أكثر من كرة، ليُسجل إشبيلية الهدف الأول من رأسية عادل رامي. في وقت لم تظهر أي ردة فعل حقيقية من عناصر سيلتا فيغو الذين عجزوا عن مجاراة قوة إشبيلية في هذه المباراة.

في الشوط الثاني ضرب إشبيلية المنافس في ظرف دقيقتين، إذ سجل كيفين غاميرو هدفين، ليُعمق جراح سيلتا في اللقاء وتصبح النتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، وسُجل الهدفان بنفس الطريقة تقريباً، إثر تمريرتين بينيتين خلف المدافعين، لينفرد غاميرو بالمرمى ويوسع النتيجة. وقبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق حسم ديلهي النتيجة وسجل الهدف الرابع، ليُصعب مهمة سيلتا فيغو في الإياب، لأنه بحاجة إلى خمسة أهداف نظيفة للتأهل.

يُذكر أن برشلونة نجح في اكتساح فالنسيا بسبعة أهداف نظيفة في النصف نهائي الثاني أمس، ليحسم بشكل كبير وصوله إلى المباراة النهائية من كأس ملك إسبانيا، وذلك لأن فالنسيا بحاجة إلى ثمانية أهداف نظيفة لإقصاء برشلونة، وهذا أمر من الصعب أن يتحقق منطقياً.
المساهمون