رانييري يفصح عن مصير الجزائري محرز والمتألق فاردي!

15 ديسمبر 2015
ليستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي (العربي الجديد)
+ الخط -

كشف الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب ليستر سيتي، عن مصير المتألقين جيمي فاردي ورياض محرز، وأكد أنهما خارج دائرة البيع، بعدما تألقا من جديد وقادا الفريق لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بالفوز على تشلسي 2-1.

وسخر رانييري بابتسامة سريعة بعد سؤاله عن إمكانية الفوز بالدوري المحلي، رغم وجود فاردي ومحرز، اللذين باتا مرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في الموسم، حيث سجل الأول 15 هدفاً، فيما أحرز الثاني 11 هدفاً وصنع سبعة.

وبعد تناقل الكثير من الأخبار عن إمكانية رحيل النجمين في فترة الانتقالات الشتوية عن نادي ليستر سيتي، الحصان الأسود في الدوري الإنجليزي هذا العام، قال رانييري: "لست قلقاً من دون شك، لأنه لا أحد يستطيع شراء هذا الثنائي فلا أحد يملك الأموال اللازمة". ورفض رانييري تحديد قيمة فاردي ومحرز عند سؤاله عن ذلك.

وأضاف المدرب الإيطالي: "لقد ظهر هذا الثنائي بشكل رائع، لكن الفريق يلعب بروح عالية ويعمل بجدية تامة، نريد الحصول على خمس نقاط أخرى، ولا أعلم متى سيحدث ذلك لأننا سنلعب خارج أرضنا مع إيفرتون وليفربول، ثم نستقبل مانشستر سيتي وبورنموث، أمامنا أربع مباريات صعبة".

وكان رانييري قد أكد أكثر من مرة، أن الأمر سيكون أشبه "بمعجزة"، إذا أنهى ليستر المسابقة في المربع الذهبي، وتأهل لدوري أبطال أوروبا بحلول مايو/أيار المقبل: "نعم نحن في الصدارة ويحق للجماهير أن تحلم، أما بالنسبة للفريق نحن بحاجة إلى خمس نقاط إضافية، علينا الوصول إلى 40 نقطة، وبعدها نحدد الهدف المقبل".

اقرأ أيضاً:بالفيديو...الجزائري محرز يتلاعب بنجوم تشلسي ويصنع هدفاً رائعاً!

المساهمون