رانييري: لا تصدقوا.. الجزائري محرز لن ينتقل لـ"برشلونة"

11 مارس 2016
محرز سيبقى في ليستر بحسب المدرب(العربي الجديد- Getty)
+ الخط -

نفى المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، الإيطالي كلاوديو رانييري، صحة الشائعات التي تحدثت عن إمكانية رحيل صانع ألعاب فريقه، الدولي الجزائري رياض محرز، إلى صفوف فريق برشلونة الإسباني، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. جاء ذلك  خلال مؤتمر صحافي عقده مساء الخميس تحدث فيه عن أبرز الأمور المتعلقة بمستجدات الفريق.

وكانت تقارير صحافية بريطانية قد كشفت عن نية نادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع صانع ألعاب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، الدولي الجزائري رياض محرز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن لفت الأخير الأنظار بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم الإنجليزية هذا الموسم، من خلال قيادة فريقه للتربع على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

لكن المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، الإيطالي كلاوديو رانييري، نفى بشكلٍ قاطعٍ صحة هذه الأنباء، مُؤكداً في الوقت ذاته أنّ هذه الأخبار لا تتعدى كونها شائعات تدخل في إطار تكهنات وسائل الإعلام البريطانية، بمستقبل اللاعب الجزائري، الذي أحرز هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم 15 هدفاً، كما صنع 11 هدفاً.

وانتهز المدرب الإيطالي أيضاً فرصة عقد المؤتمر الصحافي من أجل بث الطمأنينة في نفوس جماهير ليستر سيتي الإنجليزي، بعدما أعلن أن اللاعب الجزائري، البالغ من العمر 25 عاماً، جاهز لقيادة الفريق في المباراة المقبلة التي ستجمع فريق الثعالب بنظيره نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وجاءت تصريحات رانييري بعدما أعلنت جماهير فريق الثعالب عن تخوّفها من عدم قدرة نجم فريقها على اللحاق بمباراة نيوكاسل يونايتد، بعد تعرّضه لإصابة طفيفة خلال المباراة التي جمعت فريقه أمام واتفورد، يوم السبت الماضي، على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا..
ليفربول يقسو على مانشستر يونايتد ودورتموند يضرب بالثلاثة

المساهمون