راموس يعترف: "نعم عرقلتُ كوستا"

03 مارس 2014
+ الخط -

اعترف مدافع ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس، بوجود ركلة جزاء صحيحة لصالح أتليتكو مدريد، بعد عرقلته لمهاجم أتليتكو مدريد، دييغو كوستا، في منطقة الجزاء، وذلك خلال لقاء الفريقين، أمس الأحد، لحساب الجولة 26 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وقال المدافع الدولي الإسباني، عقب وصوله إلى معسكر المنتخب الإسباني: "كان بإمكان الحكم أن يقول إنها ضربة جزاء، لأنني تداخلت مع كوستا بالكرة، لكن كانت هناك أيضأً ركلة جزاء لصالحنا بعدما لمست الكرة يد جابي في منطقة جزائهم، ولم يتحدث أحد عنها".

وعن صراع الليغا، قال: "من الجيد أن يصبح هناك ثلاثة منافسين على اللقب، عوضاً عن ريال مدريد أو برشلونة فقط. التوقعات مفتوحة على مصراعيها بشأن الفائز باللقب. يجب علينا أن نلعب كل مباراة على حدة، والحفاظ على هذه المسافة".

 ورفض راموس التعليق على الجدل الدائر حول عدم استدعاء زميله في الفريق الفارو اربيلوا للمنتخب الإسباني بقوله: "لا أريد إثارة الجدل أو الدخول في مناقشات حول ذلك، إنه قرار المدرب الذي يختار مَن يستدعيه من اللاعبين".

يُذكر أن المباراة كانت قد شهدت توتراً كبيراً بعد الواقعة المُشار اليها، ليتحول ديربي مدريد الى حلبة للمصارعة، بعدما فقد الحكم الإٍسباني ديلغادو فيريرو سيطرته على مجريات المباراة.

دلالات
المساهمون