راسيلمينيا 34... عودة أسطورية للأندرتيكر أمام سينا وليسنر يُدمر رينز

09 ابريل 2018
أندرتيكر فاجأ سينا حينما ظهر على الحلبة (يوتيوب)
+ الخط -
أُسدل الستار عن راسيلمينيا الرابعة والثلاثين في المصارعة الحرة الاستعراضية، والتي وفت بوعودها من ناحية النجوم والحاضرين وتفاعل معها عددٌ كبير من المتابعين حول العالم بعد عودة الأسطورة أندرتيكر.

فوز الحانوتي
كان جون سينا في الفترة الماضية قد أهان الأسطورة أندرتيكر ووصفه بالجبان، وتوقع الجميع أن يحضر "الرجل الميت" لمواجهته، وبالفعل هذا ما حصل، حين دخل بالموسيقى المعهودة وسط الألوان السوداء والدخان بشكل مفاجئ.

كان الجميع يتوقع أن يعود الحانوتي إلى شخصية "أميركان باد آس" بعدما خلع ثيابه وقبعته في راسيلمينيا 33، وتخلى عن صورته التي عُرف بها لسنوات، إلا أن الصدمة كانت ظهور أندرتيكر نفسه المعروف بملامح "الموت" لينجح في هزيمة جون سينا عبر حركته القاضية " tombstone piledriver".


ليسنر يدمر رينز وأي جاي ستايلز بطل wwe
استطاع بروك ليسنر تحقيق الفوز على رومان رينز ليحافظ على لقب اليونفيرسال، وذلك في نزالٍ قوي للغاية، شهد عدة حركات "أف فايف" من الوحش، الذي استطاع في نهاية الأمر حسم المعركة لصالحه.


وفي نزالٍ آخر، حافظ أي جاي ستايلز على لقب "WWE" بفوزه على ناكامورا بعدما قدم النجمان مستوىً مميزاً، ولكن العلاقة الوطيدة بينهما انهارت في نهاية الأمر، بعدما اعتدى الخاسر على البطل معبراً عن غضبه.


بقية النتائج
استطاع سيث رولينز حصد لقب "الإنتركونتيننتال" على حساب ذا ميز وفين بالور في نزال ثلاثي، فيما حصد جندر مهال لقب الولايات المتحدة الأميركية بتواجد كل من روسيف والمخضرم راندي أورتن وكذلك المصارع بوبي رود، فيما هزم دانيال براين وشين ماكمان كلّاً من كيفن أوينز وسامي زين ليتم طرد الأخيرين من سماكداون رسمياً، وألهب براين صاحب العبارة الشهيرة "YES" المدرجات، وهو الذي كان قد غاب عن الحلبات بسبب إصابة وعوارض صحية.

وفي نزالٍ آخر، حافظت شارلوت فلير على لقب سماكداون للسيدات وأنهت سلسلة انتصارات أسكا، بينما فازت رواندا روزي إلى جانب كيرت أنغل على تيربل إتش وزوجته ستيفاني ماكمان، فيما حصل "ذا بليدغون براذرز" على لقب سماكداون للزوجي.

أما نيا جاكس فتوجت بلقب راو للسيدات، وفاز الثاني برون سترومان وطفل يدعى نيكولاس بلقب الزوجي في راو على حساب شيموس وسيزارو.

وفي نزال "أندريه العملاق"، استطاع مات هاردي الفوز، بينما حصد سيدريك ألكسندر لقب بطولة الوزن المتوسط، وحققت ناعومي أول لقب في نزال "رويال باتل للسيدات".


دلالات
المساهمون