رئيس وزراء قطر في الكويت لإجراء محادثات أمنية

الكويت

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
28 اغسطس 2016
AC51C695-8414-45F0-89AD-1FE9D90476A6
+ الخط -
بحث أمير دولة الكويت صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الأحد، مع رئيس الوزراء القطري، عبد الله بن ناصر آل ثاني، في قصر بيان بالعاصمة الكويت، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها وتعزيزها، إلى جانب أوضاع المنطقة، بحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا).

‎ووصل آل ثاني، والذي يشغل منصب وزير داخلية قطر أيضاً، إلى الكويت، اليوم، في زيارة رسمية تستغرق يوماً واحداً، لإجراء محادثات أمنية مع وزير داخلية البلاد، بحسب وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.

وأفادت الوكالة بأنه سيبحث، خلال زيارته، مع نظيره الكويتي، محمد خالد الحمد الصباح، تعزيز التعاون الأمني المشترك بين أجهزة أمن البلدين دعما لجهود مواجهة الإرهاب والتطرف، في ظل الأحداث الأمنية الأخيرة التي شهدتها المنطقة.

وفي وقت سابق اليوم، غادر رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري مطار حمد الدولي، برفقة وزير الخارجية محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، ورئيس جهاز أمن الدولة، غانم بن خليفة الكبيسي، وعدد من كبار المسؤولين، متجهاً إلى الكويت.

واستقبل آل ثاني والوفد المرافق له بمطار الكويت الدولي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي، صباح الخالد الحمد الصباح، ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية محمد الخالد الحمد الصباح، وسفير دولة قطر لدى الكويت، حمد بن علي الحنزاب.



دلالات

ذات صلة

الصورة
وضع حجر الأساس لمستشفى بيروت الحكومي الجامعي-الكرنتينا - بيروت - لبنان - 16 سبتمبر 2024 (محمد سلمان)

مجتمع

وُضع حجر الأساس للمبنى الجديد لمستشفى بيروت الحكومي الجامعي - الكرنتينا، ومن المتوقّع الانتهاء من إعادة إعماره وتجهيزه بالكامل بتمويل دولة قطر بعد عامَين.
الصورة
حريق المنقف أسفر عن أكثر من 41 حالة وفاة، 12 يونيو 2024 (فرانس برس)

مجتمع

استيقظت الكويت، صباح اليوم الأربعاء، على فاجعة "حريق المنقف" الذي تسبب في وفاة أكثر من 49 عاملاً، وإصابة العشرات معظمهم من الجنسية الهندية
الصورة
الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني والدكتور عزمي بشارة يشاركان بحفل التخريج (العربي الجديد)

مجتمع

احتفل معهد الدوحة للدراسات العليا بتخريج الفوج الثامن من طلبة الماجستير بحضور رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني
الصورة
أصيب حسن وأحمد في قطاع غزة (حسين بيضون)

مجتمع

قلما ينجو فلسطيني في غزة من صواريخ مسيّرات الاحتلال التي يطلق عليها محلياً اسم "الزنانة"، وكان من بين ضحاياها الشابان حسن أبو ظاهر وأحمد بشير جبر.
المساهمون