رئيس نابولي يهاجم بيرلو..ويصفه بالوقح!

08 نوفمبر 2015
بيرلو قد يعود إلى الدوري الإيطالي (العربي الجديد)
+ الخط -

انتقد رئيس نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم، أوريليو دي لوينتيس، نجم الكرة الإيطالية ومواطنه أندريا بيرلو، والذي انضم نهاية الموسم المنصرم إلى نادي نيويورك سيتي الأميركي، وذلك خلال الاجتماع الأول للجنة رؤساء الأندية الذي عقد يوم السبت في الاتحاد الإيطالي.

وهاجم دي لورينتيس صاحب الـ66 عاماً، النجم الإيطالي بيرلو، بعد الأخبار التي انتشرت في الفترة الأخيرة في الصحف المحلية، عن إمكانية عودة لاعب يوفنتوس السابق، إلى الكالتشيو الإيطالي، للانضمام إلى الفريق الذي لعب معه في فترة سابقة بين فترة 1998 حتى 2001، نادي إنتر ميلان، الذي يقدم مستوى طيباً هذا الموسم.

وقال رئيس نابولي: "بيرلو مثال للشخص الوقح هو لاعب عظيم لكن عديم الحياء، يقدم دائماً على الانتقال إلى صفوف فرق تنافس على لقب الدوري الإيطالي فقط، يأتي لحصد الكؤوس ومن ثم يرحل من جديد". وتأتي هذه التصريحات على خلفية حديث مدرب النيراتزوري، روبرتو مانشيني، الذي أفصح عن أنه يسعى لضم صاحب الـ36 عاماً، لتدعيم خط الوسط في الفريق، في ظل صراعه على الصدارة مع عدة فريق أبرزها روما وفيورنتينا.

يذكر أن بيرلو بدأ مسيرته في نادي بريشيا قبل أن ينضم إلى إنتر ميلان، وأعير إلى رجينا وبريشيا، قبل أن يتعاقد معه كارلو أنشيلوتي، حين حط رحاله في نادي ميلان، وصنع معه إنجازات مبهرة، وحصد لقب الدوري الإيطالي مرتين، بعد ذلك غادر إلى يوفنتوس وحقق اللقب ذاته أربع مرات متتالية آخرها الموسم الماضي.

ولم تتوقف انتقادات دي لوربنتيس عند هذا الحدّ، بل طلب أيضاً بأن يصبح عدد الأندية في "السيريا أي" 16 فريقاً بدلاً من عشرين، ودافع عن رأيه بالقول: "بعض الأندية تتطلع للصعود إلى دوري الدرجة الأولى، لأخذ نصيب من حقوق البث التلفزيوني، والتحصل على بعض الملايين جراء ذلك، ومن ثم تغيب عن الخارطة وتهبط ثانيةً".

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. قمة الإثارة في مباراة "سلة" للناشئين..النقطة الأكثر جنوناً

المساهمون