رئيس فيورنتينا يُهاجم التحكيم بعد الخسارة أمام يوفنتوس

02 فبراير 2020
روكو كوميسو رئيس نادي فيورنتينا (Getty)
+ الخط -

استطاع نادي يوفنتوس تحقيق فوز كبير على ضيفه فيورنتينا بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من افتتاح باب التسجيل لفريقه في الدقيقة (35)، من علامة الجزاء، احتسبها الحكم بعدما لمس جيرمان بيزيلا الكرة بيده، قبل أن يضاعف "صاروخ ماديرا" النتيجة في الدقيقة (80) من ركلة جزاء أيضًا، وهذه المرة احتسبت بعدما اعترض مدافع "الفيولا" فيدريكو تشيكيريني طريق رودريغو بيتانكور، فيما اختتم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت ثلاثية "السيدة العجوز" في الدقيقة (90) برأسية محكمة.

وأثارت ركلة الجزاء الثانية التي احتسبها حكم المباراة، فريديريكو لا بينا، جدلاً واسعاً لدى لاعبي ومسؤولي فيورنتينا، وعلى رأسهم رئيس النادي، روكو كوميسو، الذي عبّر عن غضبه من قرارات التحكيم، التي أثرت على نتيجة المباراة حسب رأيه.


وقال كوميسو في تصريحات لشبكة "دازن" بعد المباراة: "أنا مشمئز. لا يمكن للحكام أن يقرروا نتيجة المباراة. يوفنتوس لا يحتاج إلى مساعدة من الحكم، لكننا عُوقبنا أيضاً أمام جنوى وإنتر، أنا غاضب جداً. يوفنتوس لا يحتاج إلى الفوز بمساعدة الحكم".

وختم حديثه بقوله: "لا وجود لركلة جزاء ثانية. لقد أحبط لاعبو فريقي بعد قرار الحكم، لم يذهبوا إلى تقنية الفيديو المساعد "الفار" أمام  جنوى، لكنهم قاموا بذلك اليوم، لم أتحدث أبداً عن الحكام في الأشهر الستة الماضية، لكن اليوم لم أستطع الصمت".

المساهمون