رئيس برشلونة السابق: الجمهور لا يريد غريزمان

16 مايو 2019
غريزمان أعلن رحيله عن الأتلتيكو (Getty)
+ الخط -
انتقد جوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الأسبق، خطط الإدارة الحالية للنادي الكتالوني للتعاقد مع أنطوان غريزمان، مهاجم منتخب فرنسا بطل العالم، بعد أن أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد، قائلا إن سعره "مبالغ فيه"، كما أن جمهور البرسا لا يريده.

وتشير التكهنات إلى أن غريزمان سيحل محل فيليب كوتينيو المغضوب عليه من الجماهير، لكن هناك تخوّف من أن أسلوب غريزمان لا يناسب البرسا، لأنه لا يلعب كجناح، ولا يمكنه قيادة الهجوم بمفرده.

ولا يتحمس جمهور البرسا كثيرا لهذه الصفقة، خاصة أن غريزمان وجد صيحات استهجان في استقباله في كامب نو هذا الموسم، بعد رفضه الانضمام للبرسا بعد مونديال روسيا، وفضل البقاء في أتلتيكو.


وقال لابورتا، الذي يهاجم دائما إدارة بارتوميو الحالية: "سعر غريزمان باهظ جدا (قد تبلغ الصفقة 180 مليون يورو) ويوجد لاعبون آخرون يمكنهم القيام بمثل ما يقوم به، وأعتقد أن معظم مشجعي البرسا لا يريدون انضمامه".

ويحاول برشلونة إرضاء جماهيره بعد الإخفاق الأوروبي وصدمة ليفربول، لذا ينوي ضم غريزمان، بجانب دي ليخت مدافع أياكس المتميز، مع اعتبار كوتينيو كبش فداء للموسم المحبط، رغم أنه يبقى أغلى لاعب في تاريخ برشلونة.