رئيس الزمالك يتهم الحضري باستخدام "الجن"!

14 مايو 2014
مرتضى منصور رئيس الزمالك المصري(GETTY)
+ الخط -

"عفريت عصام الحضري الصغير"..كان هذا هو سبب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري الأساسي لتعادل فريقه مع ضيفه وادي دجلة في الجولة الـ19 من الدوري المحلي، والذي تعثر فيه فريقه بشكل ملحوظ في الآونة الأخرة.


وتألق عصام الحضري خلال مباراة فريقه أمام الزمالك ونجح في الذود عن مرماه، وإنقاذ أكثر من هدف محقق، إلا انه لم يتحمل الضغط من جانب الزمالك، ليتلقى هدفين يتعادل بهما أصحاب الأرض، إلا أنه بالنسبة لمرتضى منصور كان سبب تألق حارس منتخب مصر السابق (خارق للطبيعة).


وعلق منصور على تألق حارس مرمى الأهلي السابق مع أحد مراسلي البرامج الرياضية قائلًا "نادي الزمالك قدم مباراة رائعة، ولكن حارس وادي دجلة (الحضري)، حصن مرماه بالسحر، وهو كلام حقيقي فالسحر مذكور في القرآن".


وتابع "عصام قدم مباراة جيدة، وتصدى لكرات خطيرة، ولكنني أتحدث عن الكرات التي كانت بعيدة عنه وكانت ترتطم بالعارضة أو القائم، أو تبتعد عن المرمى بشكل غريب".


وأضاف "أريد أنّ أقول للعفريت الصغير عصام، هذا يكفي، وأنا أعرف الشيخ الذي تتعامل معه منذ أنّ كنت حارساً للمنتخب، حتى تحصن مرماك بالدجل والشعوذة".


وجاء رد المراسل على رئيس الزمالك موجزاً للغاية بعد إنهاء حديثه حيث قال له "لنتكلم بمنطقية عن اللقاء والنتيجة".


ويبدو أنّ مرتضى منصور لا يجد مبرراً لمستوى الزمالك المتردي في الآونة الأخيرة، وابتعاده عن المراكز المؤهلة للدورة الرباعية، ليكون "الجن والعفاريت" هم السبب الرئيسي لتعادله في مباراة مصيرية، وهو ما ردت عليه جماهير الكرة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية ونشر مقطع الفيديو ،مؤكدةً بأنًّ منصور بالغ هذه المرة في الحديث عن الحضري.

المساهمون