رئيس الاتحاد الفرنسي يرد على بنزيمة بهذا التصريح

04 يونيو 2018
رئيس الاتحاد الفرنسي يعلق على قضية بنزيمة (Getty)
+ الخط -
أكد نويل لوغريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة يعتبر لاعبا مميزا، لكن المنتخب الفرنسي بالنسبة له في حال أراد العودة قد انتهى، وأن عليه التركيز بعيدا عن "الديوك".

وجاء تصريح لوغريت بحسب ما نقلته صحيفة "ليكيب" الفرنسية تعقيبا على إمكانية انضمام بنزيمة لصفوف المنتخب الفرنسي للمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني قد هاجم لوغريت في تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، متهما إيّاه بالتدخل في اختيارات مدرّب المنتخب ديديه ديشان والضغط عليه من أجل عدم استدعائه للمشاركة في استعدادات المنتخب لخوض مباريات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.



وصرّح رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لصحيفة ليكيب: "لكي أكون صريحا، لا أعتقد أنّ كريم هو من كتب هذه التغريدة. أنا لم أعلّق عليه بسوء. بالعكس، أنا الوحيد الذي أصرّح دائما أنّه لاعب كبير، لكن لا يمكن له العودة لمنتخب فرنسا لأن المنتخب انتهى بالنسبة إليه".


وتابع: "ليس لدي ما أضيفه في هذا الخصوص. أنا أتفهم المرارة التي يشعر بها هو ووكيل أعماله.. لكن من المفروض أن يكون كريم قد بدأ عطلته الصيفية".

(العربي الجديد)
المساهمون