رئيس الاتحاد الأرجنتيني يعلنها: سامباولي مدربا للمنتخب

28 ابريل 2017
سامباولي أول مرشح لتدريب الأرجنتين (Getty)
+ الخط -
أعلن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا لأول مرة صراحة بأن المدرب خورخي سامباولي هو من سيقود منصب المدير الفني لمنتخب التانغو خلفا للمدرب إدغاردو باوزا، لكن الاتحاد يريد التفاوض مع إشبيلية احتراما لعقده ودون إلحاق الضرر بالنادي الأندلسي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية فقد اعترف كلاوديو تابيا بأن سامباولي هو من سيخلف إدغاردو باوزا في مهمة المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، وأنه هو المرشح الوحيد الذي وقع الاختيار عليه من قبل الاتحاد.

وقال كلاوديو تابيا: "اليوم أستطيع أن أقول إنه (سامباولي) المرشح الوحيد، لكننا نحترم إشبيلية الذي لا يزال يعمل معه"، وذلك في مقابلة أجراها مع شبكة "آسبن" التلفزيونية.

وأضاف رئيس الاتحاد الأرجنتيني: "الآن سنتفاوض على رحيله عن إشبيلية. لديه شرط جزائي سنتحدث فيه عندما نجتمع، وسنحترم الشروط التعاقدية لسامباولي مع إشبيلية".

وسيقود سامباولي إشبيلية حتى نهاية الليغا في 21 مايو/أيار، وفي حال تسلمه رسميا لقيادة الأرجنتين، فسيبدأ مهامه في 9 يونيو/حزيران بمباراة مقررة أمام البرازيل في ملبورن الأسترالية، وفي مباراة ودية أخرى أمام سنغافورة يوم 13 من الشهر ذاته.


(العربي الجديد)

دلالات
المساهمون