دي ماريا يوجه رسالة معبرة إلى الجماهير الأرجنتينية

05 يوليو 2018
دي ماريا أثناء مشاركته مع الأرجنتين بالمونديال (العربي مونديال-Getty)
+ الخط -
ونشر لاعب المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنخيل دي ماريا، صورة له على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وهو يرتدي قميص التانغو، وعلق قائلاً: "ببساطة شكراً لجميع الأرجنتينيين"، في إشارة واضحة من اللاعب إلى شكر ما بذله مشجعو المنتخب خلال أيام المونديال، لدعمهم ومؤازرتهم.

وحضرت الجماهير الأرجنتينية، بكل قوة خلال الأيام التي شارك بها منتخبها الوطني في مونديال روسيا 2018، إذ لم تبخل عليهم بكثافة حضورها في المدرجات أو الساحات المخصصة لهم للتشجيع في المدن الروسية، بالإضافة إلى ما فعلوه بمدنهم في الأرجنتين، من خلال تشجيعهم المستمر للتانغو دون انقطاع.

ولعب الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا 13 مباراة تحت قيادة المدرب خورخي سامباولي، سجل من خلالها هدفين فقط في مرمى سنغافورة وفرنسا، وحقق معه سبعة انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين.

وسجل أنخيل دي ماريا مع منتخب بلاده في خمس بطولات كبرى متتالية لعب فيها، إذ تمكن من إحراز الأهداف في بطولة كأس أميركا الجنوبية 2011، 2015، 2016 وبطولتي كأس العالم في البرازيل 2014، والحالية في روسيا 2018 التي خرج منها المنتخب الأرجنتيني بعد خسارته في المباراة بدور الـ16، أمام فرنسا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

Instagram Post
المساهمون