ديمبلي يعيد إثارة قضية تأخره عن تدريبات برشلونة

20 ديسمبر 2018
عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة الإسباني (Getty)
+ الخط -
أثارت الأزمة التي حدثت بين النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي وإدارة نادي برشلونة، بسبب تكرار تأخر بطل مونديال روسيا 2018، عن تدريبات البارسا جماهير الكرة ووسائل الإعلام، خلال الفترة الماضية، لكن مهاجم البلاوغرانا مصمم على إحيائها مرة أخرى، عبر الشبكات الاجتماعية.

وقام المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي بالرد على متابعيه في حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الذين تهاطلت أسئلتهم عليه، لكن سؤال أحدهم فتح النقاش الطويل، بعد أن قال لنجم برشلونة: "اذهب إلى التدريب"، ليجيبه على الفور "اليوم لدي عطلة منه".

ولم يتوقف الأمر عند المتابعين، بل تدخل في النقاش عدد من زملاء عثمان ديمبلي في المنتخب الفرنسي، إذ وضع بنيامين مندي مدافع نادي مانشستر يونايتد وبطل كأس العالم 2018 صورة، تظهر نجم برشلونة نائماً على فراشه، وبجانبه ساعة منبه تشير إلى الساعة 11 صباحاً.


ورد عثمان ديمبلي بامتعاض على الصورة التي وضعها بنيامين مندي، حيث قال مهاجم برشلونة: "هل أنت سعيد الآن، أحسنت يا بن"، ليجاوبه مدافع مانشستر سيتي على الفور "إنها أفضل صورة في العالم"، مع وضع إشارات الضحك في جو من المرح، بحسب ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

يذكر أن إدارة برشلونة، كانت قد قررت معاقبة النجم الفرنسي عثمان ديمبلي مالياً، بتغريمة بمئة ألف يورو، بسبب تأخره على تدريبات الفريق، بينما قام الجهاز الفني بقيادة إرنستو فالفيردي بإجلاسه على مقاعد البدلاء أو عدم وضعه في التشكيلة الأساسية عقاباً له.


دلالات
المساهمون