ديانا حداد تفتتح معرضاً للعباءات الخليجية في قطر

الدوحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 مايو 2015
+ الخط -
افتتحت المطربة اللبنانية ديانا حداد معرض "فيلا كوين" بازار الثاني للعباءات الخليجية لشهر رمضان والعيد 2015 بقطر. وسط حضور عدد كبير من سيدات الأعمال من قطر والخليج، وبمشاركة مجموعة من مصممات الأزياء القطريات والخليجيات، وجمهور غفير من الضيوف.

وضمّت أقسام المعرض جديد العباءات و"الجلابيات" وفساتين السهرة وملابس الأطفال والعطور والإكسسوارات، لمجموعة من المصممات القطريات والخليجيات، تحت إدارة عضو مجلس إدارة مجلس سيدات الأعمال العرب، نجلاء الشافعي.

وأبدت ديانا حداد سعادتها للدعوة التي قدمت إليها للمشاركة وإظهار ذوق مصممات الخليج في معرض "فيلا كوين"، مؤكدة دعمها هذا النوع من المشاريع النسائية، التي تبرز مواهب المرأة الخليجية والعربية.

وقالت: "إن معرض فيلا كوين يبرز قدرات المصممات الخليجيات، على المزج بين اللون التراثي الخليجي الأصيل، وبين خطوط الموضة العصرية، وخصوصاً أن معظم العبايات المعروضة مصممة يدوياً، مما يدل على مدى الاهتمام بكل قطعة على حدة".

وترى حداد أن المرأة الخليجية تولي اهتماماً خاصاً للعباية التي تعتبر رمزاً للعادات والطابع الخليجي، وأكدت أنها لم يعد ينقصها أي شيء كي تصل للعالمية، فهي منطلقة ولا شيء يحدها، وهي منفتحة ولكن في الوقت نفسه تتمسك بعادات مجتمعها وهذا ما يميز المرأة الخليجية.

ومن جهتها، شكرت نجلاء الشافعي، حضور ديانا حداد في الافتتاح، موضحة أن الفتيات الخليجيات هن من يشجعنها ويعطينها الحافز على التميز والتفرد في هذا المجال، لذلك فهي تضع كل خبرتها وجهدها وشغفها الكبير بعالم الأناقة ليتناسب مع مستوى طموحهن، مشيرة إلى أن المعرض ضمّ هذا العام 2015، مشاركة 15 شركة قطرية وخليجية، واهتم بكل التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة وهو نتاج جهد وعمل ومحبة.

المساهمون