دوري أبطال آسيا...الدحيل القطري يواجه العين الإماراتي بطموح التأهل

15 مايو 2018
مواجهة الذهاب انتهت قطرية برباعية (Getty)
+ الخط -
يطمح فريق الدحيل القطري لمواصلة تألقه اللافت في دوري أبطال آسيا حينما يواجه نظيره العين الإماراتي، اليوم الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا بحثا عن بلوغ الدور ربع النهائي من المسابقة القارية والمضي قدما صوب اللقب.

ويستضيف الدحيل بملعبه فريق العين وسط أجواء استثنائية، فقد تأهل الدحيل إلى المباراة النهائية لكأس أمير قطر بفوزه على السد واقترابه من الفوز ببطولته المحلية الثالثة في الموسم الحالي بعد التتويج بلقبي الدوري وكأس قطر من قبل.



والأهم أن الدحيل سيخوض المباراة بمعنويات عالية مدعوما بفوزه الكبير 4/ 2 في مباراة الذهاب خارج ملعبه على استاد هزاع بن زايد في العين، وهو ما سيجعله صاحب الحظ الأكبر للتأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث يمتلك الدحيل الكثير من الخيارات التي تجعله مرشحا بقوة إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا والذي صعد إليه مرتين من قبل.

من جهته، يدرك العين صعوبة المهمة، لكنه سيلعب تحت شعار "الغريق لا يخشى البلل"، باعتباره يحتاج لنتيجة مضاعفة حتى يتأهل ويعيد آماله، ما يجعل حظوظ الدحيل قوية في التأهل وربما تكرار انتصاره على العين.

وسيبحث الدحيل عن تحقيق فوزه الثامن على التوالي بعد الانتصارات في ست مباريات بمرحلة المجموعات، بالإضافة للفوز في لقاء الذهاب بدور الـ16، ويمتلك الدحيل كل المقومات التي تجعله قادرا على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية والأرقام القياسية.

ويعود إلى صفوف الدحيل بقيادة المدرب جمال بلماضي في هذه المباراة اللاعب لوكاس مينديز الذي غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإيقاف، في حين يعود إلى صفوف العين الثنائي حسين الشحات ومهند سالم اللذين غابا عن مباراة الذهاب أيضاً بسبب الإيقاف.

(العربي الجديد)
المساهمون