دروجبا يعلن اعتزاله دولياً عبر "تويتر"

08 اغسطس 2014
دروجبا يعلن اعتزاله اللعب الدولي(getty)
+ الخط -

كتب مهاجم منتخب ساحل العاج ديدييه دروجبا آخر سطوره في الملاعب الدولية، معلناً اعتزاله اللعب رسمياً بحسب، ما كتب على صفحة اللاعب الشخصية في موقع "تويتر".

وقال اللاعب البالغ من العمر (36 عاماً) في تغريدته: "بحزن كبير قررت الاعتزال دولياً كانت السنوات الـ12 الأخيرة مع المنتخب الوطني والتي كانت مليئة بالمشاعر، من مباراتي الأولى حتى الأخيرة حاولت تقديم الأفضل لبلدي... أنا فخور لحملي شارة القائد ثماني سنوات، والمساهمة في تأهل بلادي إلى الساحة العالمية من خلال المشاركة في كأس العالم 3 مرات وبلوغ كأس أمم أفريقيا مرتين".

وسجل دروجبا 65 هدفاً للمنتخب العاجي في 104 مباريات دولية، وحمل ألوان المنتخب الأفريقي بين الاعوام 2002 و2014 وآخرها في كأس العالم/ البرازيل.

وأضاف أفضل لاعب أفريقي في 2006 و2009 وهداف الدوري الإنجليزي في 2007 و2010: "لا يفوتني شكر المشجعين على حبهم ودعمهم الكبير خلال هذه السنوات، كل أهدافي، ومبارياتي الدولية وانتصاراتي أهديها لكم. أحبكم".

وختم أفضل هداف في تاريخ ساحل العاج: "أدين أيضاً بالفضل لزملائي اللاعبين الذين تقاسمت معهم كل المشاعر، أتمنى لكم الأفضل للمستقبل وترحيباً كبيراً للمدرب الجديد".

وكان دروجبا قد أعلن نهاية الشهر المنصرم عودته إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي لمدة عام واحد بعد رحيله عن غلطة سراي التركي حيث أمضى الأشهر الـ18 الاخيرة.

المساهمون