خلاف هيفا وهبي وأصالة..هدنة "تويترية" غير مُعلنة

26 يونيو 2015
هيفا وهبي (Getty)
+ الخط -

على ما يبدو فإنّ الخلاف بين هيفا وهبي وأصالة نصري لم ينته بعد، هيفا لم تنس تصريح أصالة الساخر في برنامجها "صولا" حين قالت إنّ هيفا "تنشّز" أثناء غنائها، وأنّ عليها العودة الى أغانيها القديمة على غرار "رجب" و"بوس الواوا".

بعدها ردّت هيفا بطريقةٍ مبطنة من برنامج "شكلك مش غريب"، وخلال قيام ميس حمدان بتقليد أصالة، قالت هيفا، وهي عضو في لجنة تحكيم البرنامج:"أصالة أجرت عمليات تجميل وطارق مش راح يزعل، لأن هيدا اللوك مش على أيام طارق هيدا لوك أصالة القديم". لكن يبدو أن أصالة قررت فتح صفحة جديدة مع هيفا وهبي، فعبرت عن إعجابها بأداء وهبي في مسلسل "مريم" الذي يعرض على قناة "النهار" المصرية.

 اقرأ أيضاً: بالفيديو: هيفا وهبي تتحدّى فيفي عبده

أصالة وفي تغريدةٍ على حسابها على تويتر قالت: "احزروا مين اللي متفاجئة فيها ومعجبة جداً بأدائها وياريتها تكون هيك بالحقيقة (قصدي تون الصوت والرزانة بالأداء) تخيلوا واحزروا ميييييين؟". لتجيب بتغريدة اخرى،"إيه هيفا وهبي أول مرة بتخليني تابعها بجدية وعمقها بتقمص الشخصية وبراڤو عليها".

 

هيفا وهبي لم تنس ما قالته أصالة عنها، فردت عبر "تويتر" قائلة: "بغض النظر عن كل شيء شكراً على رأيك رمضان كريم".

 

هذا الرد صدم جمهور النجمتين لأن رد وهبي جاء مختلفاً على الفنانة أحلام عندما غردت:"مريم  هاذي انتي جميلة الشاشة العربيه هيفاء وهبي أحسنتِ وبدون اي تحيز واتوقع الكل يشهد على تميز مريم  في رمضان أحسنتِ هيفاء وهبي". فردت الأخيرة قائلة "شكرا يا أطيب وألذ أنسانة.. بحبك".



يذكر أن مسلسل "مريم"، من بطولة هيفا وخالد النبوي، وحسن حسني، وريهام عبد الغفور.

المساهمون