حيرة في ريال مدريد.. "الخروج" البريطاني يهدد غاريث بيل!

24 يونيو 2016
+ الخط -
اختار 51.9% من الناخبين البريطانيين اليوم الجمعة "الخروج" من الاتحاد الأوروبي، مقابل 48.1% فقط اختاروا البقاء في الاتحاد الذي انضموا إليه منذ عام 1973، وبدأ الحديث مباشرة بعد القرار عن سلبيات وإيجابيات هذا التصويت.

وسيكون الدوري الإنجليزي أبرز متضرر من وراء هذا التصويت، حيث من المنتظر أن يعرف الدوري في الأعوام القادمة تقلص حضور نجوم الكرة العالميين في الدوري الإنجليزي، وهو ما من شأنه أن يؤثر دون شك على حقوق النقل التلفزيوني.

وبعيدا عن الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بدأت المخاوف تتسرب إلى نادي ريال مدريد الإسباني، وإلى عشاق النادي الملكي، والذي يضم من بين لاعبيه المحترفين، النجم الويلزي غاريث بيل.

إدارة ريال مدريد بدت مرتاحة قبل صدور هذا القرار، باعتبار أنها أغلقت قائمة اللاعبين الأجانب الذين لا ينتمون إلى الاتحاد الأوروبي، بوجود كاسيميرو، دانيلو ورودريغيز، ولم تضع في اعتبارها أن نجمها غاريث بيل سيدخل بدوره في قائمة اللاعبين الذين لا ينتمون إلى الاتحاد الأوروبي.

علما أن القائمة لا يمكن أن تتجاوز عدد الثلاثة من بين اللاعبين الذين يأتون من خارج الاتحاد الأوروبي، وبأن إدارة الفريق الملكي أعدت عرضا للمهاجم الويلزي يمتد إلى عام 2023، أي مدته 7 أعوام.

المساهمون