حولوا هاتفكم الأندرويد لحاسب آلي

21 اغسطس 2016
(كيك ستارتر)
+ الخط -
هاتفكم الذكي هو أهم مقتنياتكم الإلكترونية على الإطلاق. فهو الجهاز الذي تقومون باستخدامه طوال اليوم، ويحتوي على أغلب بياناتكم الهامة وتستخدمونه لتصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والألعاب أحيانًا. ولكن في الحقيقة هو أكثر من ذلك. فالهواتف المحمولة الحديثة تعد أيضًا أجهزة حواسب بالغة القوة. تمتلك قوة معالجة عالية الجودة ومساحة ممتازة من الذاكرة. ولكنها تفتقر لراحة الحاسب الآلي من شاشة كبيرة وفأرة ولوحة مفاتيح.
هذا ما تنبّهت إليه شركة أندروميوم الناشئة، والتي قامت بتطوير حاسبها الذكي Superbook للهواتف العامة بنظام "أندرويد".
وتقوم فكرة الحاسب رخيص الثمن (يصل سعره إلى 99 دولاراً أميركياً) على مبدأ بسيط: كل ما يجب عليكم فعله هو توصيل هاتفكم الأندرويد المزود بتطبيق أندروميوم Andromium بالحاسب الآلي الخاص بالتطبيق Superbook بوصلة USB تقليدية، وستمتلكون حاسبًا آليا كامل الكفاءة ذا بطارية تعيش حتى 8 ساعات متواصلة.
ويقوم الحاسب باستخدام موارد هاتفكم المحمول، ويعمل كقشرة خارجية لهذا الهاتف، ليزودكم بالراحة المتوقعة من استخدام حاسب آلي. ليس هذا فحسب، بل هو يقوم باستخدام الوصلة لشحن هاتفكم المحمول أيضًا.
وإذا كنتم ممن يستخدمون حاسبهم الآلي فقط في الأعمال المكتبسة وتصفح الإنترنت، فهذا الجهاز سيكون اختراعاً مناسباً للغاية لكم.
شركة Andromium اختارت القيام بتمويل صناعة الجهاز عن طريق موقع التمويل الجماعي Kickstarter. ورغم احتياجها فقط لمبلغ 50 ألف دولار للبدء بالتطوير، إلا أنهم تلقوا تبرعات بقيمة 2 مليون دولار.
ويمكنكم الحصول على الجهاز الآن عن طريق حملة Andromium على Kickstarter عبر الرابط التالي: http://www.getsuperbook.com.






المساهمون