حكم أرجنتينية تسقط أرضاً بسبب تسديدة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
30 سبتمبر 2014
6D8CE00E-F4CE-4FBB-819A-C2FDE86C2ABD
+ الخط -

تلقت حكم أرجنتينية ضربة مؤلمة في وجهها خلال مباراة لكرة القدم في دوري الدرجة الرابعة الارجنتيني بين فريقي لينيرس ونظيره سنترو اسبانيول والتي انتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

وأدارت الحكم "سالومي دي يوريو" المباراة التي تندرج في بطولة الدوري الأرجنتيني (د)، باعتبارها حكم معتمدة لإدارة المباريات في تلك البطولة، لكنها تعرضت لموقف حرج ومؤلم في آن؛ إذ تلقت كرة في رأسها "من غير قصد" تسببت في سقوطها بصورة استدعت قلق لاعبي الفريقين خلال المباراة.

وكانت الحكم سالومي، تتمركز في وسط الملعب، ليسدد أحد لاعبي الفريقين الكرة بقوة فاتجهت صوب وجه "الحكمة" بشكل قوي لتسقط أرضا، وتتوقف المباراة نظير إصابتها التي تطلبت تدخل المعالجين.

والتف لاعبو الفريقين حول الحكم -التي تعد من أشهر الحكام الأرجنتينيات والتي سبق وأن أدارات بعض مباريات كأس العالم للسيدات- في محاولة لمساعدتها على النهوض، في الوقت الذي ذهل فيه اللاعب الذي سدد الكرة بشكل غير متعمد، قبل ان يتدخل مساعدوها في المباراة من أجل الاطمئنان عليها نظير تلك الإصابة القوية.

واستقطب مشهد الفيديو الذي أظهر لحظة تعرض تلك الحكم للضربة القوية بالكرة العديد من المشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعي.

المساهمون