حفيظ دراجي يكشف: هذه أفضل مباراة علقت عليها

22 ابريل 2020
المعلق الجزائري حفيظ دراجي (Getty)
+ الخط -
كشف نجم التعليق العربي، الجزائري حفيظ دراجي، جملة من التفاصيل حول مسيرته المهنية في عالم التعليق، وعبر عن رأيه في ما يحصل حاليا في عالم كرة القدم، وذلك خلال بث مباشر عبر "إنستغرام" جمعه مع الإعلامي المصري يوسف حسين.

وخلال حديثه مع مقدم البرنامج الساخر (جو شو)، الذي يعرض على التلفزيون العربي، تطرق دراجي إلى أجمل المواجهات، التي علق عليها قائلا: "مباراة الجزائر ومصر في أم درمان بسبب ما أحيط بهذه المواجهة، وكذلك نهائي دوري أبطال أوروبا 99 بين بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، هذا اللقاء كان علامة فارقة في مشواري كمعلق".

وفي معرض رده على سؤال وجه إليه حول النجم المصري محمد أبو تريكة، أضاف: "الناس تتكلم عنه كلاعب وأنا أجيب كإنسان لأنه تجاوز الجانب الفني، فهو صديق وزميل مميز وقيمة كبيرة تضيف لمصر الشيء الكثير".

وحول عودة الدوريات التي توقفت بسبب فيروس كورونا، قال: "أتوقع أن المسابقات ستعود بسبب إصرار المسؤولين، ولجوانب إنسانية ومن أجل تعويض الخسائر المالية، وأيضا من أجل الإعلان عن عودة الحياة من جديد".

وختم حديثه بالإجابة عن سؤال بشأن علاقته المميزة مع الجماهير الفلسطينية، فقال: "كانت لدي بعض المواقف تجاه الشعب الفلسطيني خلال تعليقي على بعض المواجهات، وهذا الاحترام بادلتني به الجماهير هناك".