حرب شوارع في مباراة بالدوري الروسي للشباب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 سبتمبر 2014
3EB074CE-148B-4D4D-AD7B-2DB8B61D00B5
+ الخط -

شهدت مباراة كرة قدم في الدوري الروسي للشباب والتي جمعت بين فريقي دنيبر سمولنسك ونظيره لوكوموتيف موسكو، عراكاً عنيفاً بين اللاعبين، في لقطة بعيدة كل البعد عن الأخلاق الرياضية التي كان من المفترض ان يلتزم بها لاعبون صغار السن!

وتحولت المباراة إلى ساحة حرب حقيقية بين اللاعبين، بعدما احتسب الحكم خطأً لتتوقف المباراة من أجل تنفيذ الخطأ، إلا أن لاعبين من الفريقين تعاركا في مشهد غريب، انضم على إثره بقية اللاعبين لتبادل الضرب واللكمات وليتحول العراك إلى مشاجرة جماعية.

وتناقل العديد من وسائل الإعلام العالمية مقاطع مصورة يظهر فيه اللاعبون يتبادلون اللكمات بشكل مؤلم، رغم صغر سنهم، وحظي بمشاهدات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكتب للقاء الاكتمال بسبب تلك المشاجرة، حيث انسحب لاعبو الفريقين والحكام بعدما تمت تهدئة الأجواء بين اللاعبين.

دلالات

ذات صلة

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
الصورة
لاعبو كرة قدم في بريطانيا (ناثان ستيرك/ Getty)

مجتمع

كشفت دراسة إنكليزية نُشرت، اليوم الجمعة، أنّ لاعبي كرة القدم أكثر عرضة للإصابة بمشكلات صحية في الدماغ بعد بلوغهم الخامسة والستين من عمرهم مقارنة بالآخرين في مثل سنّهم.
الصورة
لفتة أنسانية..فريق عراقي يطرد محترفيه ولاعب دولي يحتضنهم بمنزله!

رياضة

ضرب لاعب منتخب العراق السابق ومهاجم نادي الميناء الحالي مصطفى كريم، مثلاً بالوفاء لزملائه اللاعبين، بعدما احتضنهم في منزله، إثر طردهم من الفندق الذي يتخذونه مقراً لهم.

الصورة
قبل غوميز...لاعبون تحولت حياتهم إلى جحيم بسبب الضغوط

رياضة

كشف البرتغالي أندريه غوميز عن معاناته النفسية خلال فترته الحالية مع برشلونة، فبسبب مستواه السيئ في كثير من المباريات، أصبح يخشى الخروج من منزله، وقال إن حياته تحولت إلى جحيم بسبب الضغوط التي يتعرض لها، ما يعيد للأذهان معاناة لاعبين

المساهمون