حدث في السعودية..تعديل يصيب "مباراة" من أجل "كلاسيكو إسبانيا"

12 نوفمبر 2015
+ الخط -

طلبت إدارة نادي الهلال السعودي من نظيرتها في نادي الخليج الموافقة على تأجيل انطلاق المباراة التي ستجمعهما في الحادي والعشرين من شهر أكتوبر/تشرين الأول الحالي، وذلك من أجل إتاحة المجال أمام الناديين لمشاهدة مباراة القمة المثيرة بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأبدت إدارة نادي الخليج موافقتها على تقديم انطلاق المباراة التي ستجمعهما في الأسبوع الثامن من منافسات دوري السعودي للمحترفين، بحيث تنطلق عند الساعة السادسة مساء إلا خمس دقائق بالتوقيت المحلي للسعودية بدلا من أن تنطلق في الثامنة من مساء اليوم ذاته الذي سيشاهد فيه العالم كلاسيكو إسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة.

ولا تُبدي لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أي خلاف أو اعتراض، في ظل اتفاق كلا الناديين، وهو ما حدث حينما وافقت بدورها على تعديل موعد انطلاق المباراة، من أجل التمتع بمشاهدة واحدة من أكثر المباريات الكروية متابعة على صعيد العالم، تلك التي ستجمع فريقي برشلونة وريال مدريد في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويتزامن انطلاق مباراة "كلاسيكو الأرض" مع توقيت انطلاق موقعة الهلال والخليج، ما حدا إدارة نادي الهلال تحت طلب اللاعبين والمشجعين، على تعديل موعد المباراة كي تنتهي قبل أن يبدأ "الكلاسيكو" وبالتالي مشاهدة المباراة التي تحظى بمتابعة عالمية كبيرة للغاية في مختلف دول العالم.

اقرأ أيضا..
"ساعد يساعدك الله"..مشاهير أوروبا يجتمعون من أجل اللاجئين السوريين