حالة استنفار داخل معسكر تونس...والسبب معلول

13 يونيو 2018
معلول نجم المنتخب التونسي يعاني من الإصابة (Getty/العربي الجديد)
+ الخط -
غياب معلول جعل الشكوك تحوم حول مشاركته أمام المنتخب الإنكليزي في المباراة الأولى لنسور قرطاج في كأس العالم 2018.

وكان معلول قد تعرض لإصابة خلال المباراة ضد إسبانيا، حيث لعب لمدة 58 دقيقة قبل أن يترك مكانه لأسامة الحدادي بطلب من المدرب الوطني نبيل معلول.

وقال مدرب المنتخب التونسي نبيل معلول لوسائل الإعلام المحلية إنه اختار عدم المجازفة باللاعب خوفا من تضاعف الإصابة، خصوصا أن المدافع الأيسر للأهلي المصري قد طلب مواصلة اللقاء ضد المنتخب الإسباني.

كما أكد المدير الفني العربي الوحيد في المونديال، أن الإصابة لا تحمل خطرا كبيرا على اللاعب، وهنالك مساع حثيثة لكي يتم تجهيز اللاعب لمباراة المنتخب الإنكليزي يوم الاثنين المقبل في افتتاح نسور قرطاج في المونديال.

ويخضع معلول لعناية خاصة من الجهاز الطبي للمنتخب التونسي حيث اكتفى اللاعب بالركض منفردا مع إجراء بعض التدريبات الخصوصية بإشراف أخصائي العلاج الطبيعي. ومن المنتظر أن يلتحق بالتدريبات الجماعية خلال اليومين القادمين.

يذكر أن اللاعب يعاني من كثرة الإصابات العضلية حيث لم يشارك سوى في ثلاث عشرة مباراة مع فريقه الأهلي المصري وخمس مباريات مع منتخب بلاده خلال العام الحالي.

ويعد معلول أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المنتخب التونسي منذ سنوات وأحد مفاتيح اللعب بالنسبة للمدرب الحالي نبيل معلول، حيث نجح اللاعب في حجز اسمه في تشكيلة النسور خاصة من خلال مساهمته الهجومية وصناعة الأهداف والتي كان آخرها في المباراة التي تعادل فيها نسور قرطاج وديا أمام بطل أوروبا المنتخب البرتغالي.

المساهمون