حاسوب خارق يتوقع ترتيب "البريميرليغ" النهائي

06 يناير 2017
الترتيب النهائي للدوري الإنكليزي (العربي الجديد)
+ الخط -



بعد نهاية الجولة الـ 20 من "البريميرليغ" ومحافظة تشلسي على صدارته رغم خسارته أمام توتنهام بهدفين نظيفين، توقع حاسوب خارق الترتيب النهائي للدوري الإنكليزي قبل حوالي 18 جولة من النهاية، وهو الجدول الذي يبدو منطقياً بحسب نتائج الأندية حالياً.

وتنبأ الحاسوب الخارق بالجدول النهائي، حيثُ وضع تشلسي في صدارة الترتيب وبطلاً "للبريميرليغ" مع نهاية 38 جولة، في وقت حافظ ليفربول على وصافة الدوري مثلما هو حاصل حالياً، أما فريق مانشستر سيتي فأنهى الدوري في المركز الثالث بحسب الحاسوب.

في المقابل أنهى فريق مانشستر يونايتد بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الدوري في المركز الرابع، أي أنه يضمن التواجد في دوري أبطال أوروبا، في وقت ينهي توتنهام موسمه خامساً ويتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

والمفاجأة في جدول الحاسوب أن أرسنال يحتل المركز السادس مع نهاية موسم 2016-2017، ويتبعه كل من إيفرتون سابعاً ساوثهامبتون ثامناً بالإضافة إلى ويست بروميتش تاسعاً. أما فريق بورنموث المتطور في هذا الموسم فيحتل المركز العاشر.

في المقابل ينهي ليستر سيتي بطل موسم 2015-2016 في المركز الـ 13، وينجو سندرلاند بحسب الحاسوب من الهبوط وينهي موسمه في المركز الـ 16، في وقت يسقط إلى الدرجة الأولى كل من بورنموث، سوانزي سيتي وهال سيتي الذي يحتل المركز الأخير حالياً.



(العربي الجديد)


المساهمون