حارس يهدي "هدفاً كوميدياً" في الدوري السعودي

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 أكتوبر 2014
33D26B05-0601-4B41-97CA-7CE0E7450456
+ الخط -

أهدى حارس الشعلة خالد ناصر فريق التعاون هدفاً "كوميديا"، حين تسبب في خطأ غريب، ساعد من خلاله مهاجم التعاون بدر الخميس من التقاط الكرة ووضعها في المرمى بسهولة تامة، وذلك خلال مباراة الفريقين التي جمعتهما يوم الخميس في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وارتكب الحارس خالد ناصر خطأ فادحاً، حينما فشل في الإمساك بالكرة من أجل إبعادها عن الخط الجانبي للمرمى، ليستلمها بكل سهولة مهاجم التعاون بدر الخميس الذي نجح في تسجيل هدف فريقه الثاني.

وكان ناصر قد "قبض على الهواء" بدلا من أن يقبض على الكرة في مشهد أثار دهشة الحضور، أهدى من خلاله للمهاجم الخميس الكرة، فقبل الأخير الهدية وأودع الكرة في الشباك، وسط دهشة لاعبي وإداريي الشعلة الذين انتابهم الضيق من تصرف وخطأ الحارس.

واعترف الحارس ناصر بخطأه في منح الكرة لمهاجم التعاون، وذلك في أول رد فعل له تعليقا على الحادثة، لكنه عزى سبب ذلك نظراً لأرضية الملعب المبتلة، والتي تسببت في فشل التقاطه للكرة التي ذهبت للمهاجم الخميس في النهاية، على حد قوله.

وكان الهدف الذي سجله الخميس ضمن ثلاثة أهداف نظيفة فاز بها التعاون على الشعلة، ليحقق التعاون أول انتصار له في الدوري رافعا رصيده لست نقاط في المركز التاسع، في حين بقي الشعلة في المركز الأخير بنقطة يتيمة.

وتداول عدد من "المغردين" عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا لفيديو الهدف الذي تسبب به الحارس ناصر، حيث انقسموا ما بين محفز له وساخر منه بعد هذا الخطأ، وطالب عدد منهم بضرورة ألا يتأثر ناصر بهذا الخطأ الفادح، وأن هذا الأمر وارد جدا في عالم كرة القدم.

وسخر عدد من المتابعين من الحارس ناصر ومن طريقة خطأه، لدرجة أن البعض وصفه بأنه أغبى خطأ في عالم كرة القدم.

ذات صلة

الصورة
سامي الجابر سعيد بنجاحات الهلال (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد سامي الجابر (51 عاما)، أسطورة كرة القدم السعودية، أنه يعتز في تاريخه بكونه صاحب المقولة الشهيرة: "الهلال هو أن تفرح أكثر".

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
تويتر

رياضة

حسم الهلال، الكلاسيكو المؤجل من الجولة 12 للدوري السعودي للمحترفين، بعد فوزه على غريمه التقليدي الاتحاد 2-1، في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

الصورة
لاعب نيجيري يهدر أغرب فرصة في الدوري السعودي

رياضة

دخل المهاجم النيجيري بيتر كولاولي، لاعب فريق ضمك السعودي تاريخ كرة القدم من الباب الخلفي، بعدما قام بإهدار فرصة سهلة للغاية لتسجيل هدف لفريقه أمام المرمى الفارغ خلال المباراة التي جمعت ضمك بنظيره النهضة في إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين

المساهمون