حارس يسجل هدفاً رائعاً من المرمى إلى المرمى!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
10 اغسطس 2014
FF8B2B52-BE70-456B-AE45-602050FB9D8A
+ الخط -

نجح حارس مرمى نادي هيبرنيان الإسكتلندي مارك أوكسلي، بتسجيل هدف خرافي لفريقه خلال المباراة التي جمعته مع فريق ليفنجستن، ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسكتلندي الممتاز لكرة القدم، والتي احتضنها ملعب إيستر رود ستاديوم.

وباغت الحارس أوكسلي جميع لاعبي ليفنجستن، حين سدد كرة مباشرة تجاه مرماهم فتهادت قبل أن تتجاوز حارس مرمى ليفنجستن، دارين جاميسون مسجلاً هدفاً رائعاً خلال المباراة وسط أفراح زملائه وذهول لاعبي ليفنجستن!

وأهدى أوكسلي البالغ من العمر 23 عاماً والمعار من نادي هال سيتي الإنجليزي، فريقه النقاط الثلاث الأولى في بطولة الدوري الإسكتلندي، لينضم بالهدف الذي أحرزه إلى قائمة الحراس الهدافين في الساحرة المستديرة، التي تضم عدداً كبيراً من الحراس، من أبرزهم حارس مرمى المنتخب المصري عصام الحضري، الذي أحرز هدفاً رائعاً هو الآخر خلال مباراة فريقه السابق الأهلي أمام كايزر تشيفز في كأس السوبر الأفريقي موسم 2001-2002.

كما أعاد الحارس للأذهان، ذكريات الهدف الرائع الذي سجّله حارس مرمى فريق ستوك سيتي الإنجليزي، البوسني أسمير بيجوفيتش، خلال مباراة فريقه أمام ساوثامبتون التي جمعت بينهما لحساب الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

دلالات

ذات صلة

الصورة
Getty-Jordan v South Korea: Semi Final - AFC Asian Cup

رياضة

حل حارس مرمى منتخب الأردن، يزيد أبو ليلى ضيفاً على "العربي الجديد" بعد الانتصار على كوريا الجنوبية والتأهل التاريخي لنهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
عامر شفيع ينصح حراس منتخب الأردن كأس آسيا مهمة وهذه هوية البطل

رياضة

حلّ أسطورة الكرة الأردنية عامر شفيع ضيفاً في "العربي الجديد"، في حوار حصري من أجل الحديث عن مشاركة النشامى في كأس آسيا.

الصورة
المزوغي يقوم بعمل مميز في موريتانيا (العربي الجديد/ الاتحاد الموريتاني/Getty)

رياضة

تلقى منتخب موريتانيا ضربة قوية بإصابة حارس مرماه الأول باباكار ديوب في الرباط الصليبي، ما يعني تخلفه عن كأس أمم أفريقيا التي ستدور بساحل العاج.

الصورة
حارس مرمى منتخب الأردن درسنا خصومنا ونريد إسعاد جماهيرنا في كأس آسيا

رياضة

حلّ أحمد الجعيدي حارس مرمى منتخب الأردن ضيفاً على "العربي الجديد"، ليتحدّث في حوار حصري عن استعدادات "النشامى" لبطولة كأس آسيا القادمة في قطر.

المساهمون