حارس فرنسا السابق:إبرا لاعب أحمق ولا يفيد سان جيرمان

28 ابريل 2015
+ الخط -


شنّ جان بول برتراند ديماني، حارس مرمى منتخب فرنسا السابق، هجوماً قاسياً على السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان، مؤكداً أنه "لاعب أحمق" مثير للمشاكل ولا يفيد الفريق الفرنسي في المنافسات الكبرى بشيء يذكر، على حد تعبيره.


وأوضح الحارس، في تصريحات صحافية لجريدة "ليكيب"، قائلاً: "تحول (إبراهيموفيتش) إلى مشكلة بالنسبة إلى باريس سان جيرمان. إنه لاعب غبي، وأرى أن الحل الوحيد من أجل تقدم الفريق في أية بطولة مستقبلاً هو رحيله عن الفريق".

وتابع هجومه: "لا تروقني طريقة تعامله مع زملائه، لا يحب أن يلعب مهاجم آخر إلى جانبه"، في إشارة من الحارس السابق إلى مشاكل إبرا مع المهاجم الأوروجواياني، إدينسون كافاني، زميله في الفريق.

وتابع ديماني (62 عاماً)، الفرنسي من أصل مغربي، قائلاً: "يشعر بأنه اللاعب الأفضل في العالم، والأزمة في أن من حوله يجعلونه يشعر بذلك، وبأنه أذكى منهم، ولكنه في النهاية شخص أحمق".

وتأتي تلك التصريحات بعد تقارير من الصحيفة الفرنسية تؤكد فيها أن النادي الفرنسي يفكر جدياً في الاستغناء عن النجم السويدي، الموسم المقبل، خاصة بعد تصريحاته، التي أهان فيها فرنسا وأكد أن هذه البلاد لا تستحق تواجد فريقه فيها.

وفي حالة حدوث ذلك، سيضطر النادي الفرنسي إلى دفع 15 مليون يورو لإبراهيموفيتش قيمة العام المتبقي في عقده، وفي حالة رحيله سيجد اللاعب أكثر من عرض في انتظاره، على رأسهم عرض لنادي ميلان الإيطالي.

المساهمون