جيمس رودريجيز يُكمل خماسي الرعب المدريدي

22 يوليو 2014
الكولومبي رودريجيز يكمل عقد خماسي الرعب المدريدي (تويتر)
+ الخط -

بعد أن انتقل الكولومبي جيمس رودريجيز رسمياً إلى ريال مدريد الإسباني قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 71 مليون يورو، واجتيازه الفحوصات الطبية المطلوبة، ينضم رودريجيز إلى قافلة من النجوم التي ستكون مرعبة في الفريق الملكي في الموسم المُقبل، بعد أن  أكمل رودريجيز عقد خماسي الرعب المدريدي.

وسيلعب رودريجيز إلى جانب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل، بالإضافة إلى الوافد الجديد توني كروس، ليُكمل رودريجيز ترسانة الهجوم الفتاكة التي ستكون قوة ضاربة لريال مدريد في الموسم الذي سيُحاول فيه "الملكي"، الدفاع عن لقبه كبطل لأوروبا بالإضافة إلى استعادة أمجاد السيطرة على البطولات المحلية.

وسيتم تقديم رودريجيز رسمياً مع ريال مدريد، غداً، في مؤتمر صحافي، كما أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد، ويأتي انتقال رودريجيز إلى النادي المدريدي بعد الأداء الساحر الذي قدمه خلال بطولة كأس العالم 2014، خصوصاً أنه أنهى المونديال هدافاً برصيد ستة أهداف، كان أجملها الهدف الذي سجله في مرمى الأوروجواي، واعُتبر من الأفضل في البطولة.

لكن السؤال يبقى، هل سيتأقلم رودريجيز مع مجموعة النجوم التي تلعب في ريال مدريد، أم أن كثرة النجوم ستضع "الملكي" في مأزق كما حاصل معه سابقاً إبان عهد بيكهام وزيدان وفيجو ورونالدو البرازيلي وراؤول.

المساهمون