جيرو يكشف موقفه من العودة إلى الدوري الفرنسي

06 اغسطس 2018
أوليفيه جيرو لاعب نادي تشلسي الإنكليزي (Getty)
+ الخط -
كشف المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، لاعب نادي تشلسي الإنكليزي، موقفه تجاه الشائعات التي أعلنت نية اللاعب الانتقال إلى الدوري الفرنسي، بعد الأنباء التي تناولت رغبة فريق أولمبيك مارسيليا في ضمه.

وأوضح مهاجم فريق تشلسي الحالي، والمتوج مؤخراً بلقب كأس العالم 2018 رفقة بلاده فرنسا، رغبته في الاستمرار والمنافسة على مركز تحت قيادة المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري.

وقال جيرو: "تغير العديد من الأشياء في الأيام الماضية، ولكن في المستقبل القريب سيكون هدفي هو عدم العودة لفرنسا، في الوقت الحالي أنا لاعب لتشلسي".



وحاولت إدارة مارسيليا إعادة جيرو للمنافسة المحلية بعد تعثر المفاوضات مع الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم نيس، فيما أبدى نادي أتليتكو مدريد الإسباني اهتمامه أيضاً باستقدام مهاجم تشلسي على سبيل الإعارة.

وترددت أنباء تفيد بعدم رغبة المدرب ماوريسيو ساري، في الحفاظ على أوليفيه جيرو بالفريق الإنكليزي، في الوقت الذي لا يزال فيه مارسيليا ينتظر الرد النهائي بعد عرضه 20 مليون باوند لضم اللاعب الفرنسي.

وكان نادي تشلسي قد تعاقد مع المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو قادمًا من آرسنال مقابل 18 مليون جنيه إسترليني لمدة عام ونصف، مع إمكانية التجديد لعام جديد، وذلك خلال الانتقالات الشتوية للموسم الماضي.

 

المساهمون