جوهرة "الريال" يواصل التخبط.. بعد تمرده

13 ابريل 2015
اوديجارد فشل في إثبات موهبته في الرديف (العربي الجديد)
+ الخط -

فشل الموهبة النرويجية مارتن أوديجارد في تسجيل حضوره مع فريقه ريال مدريد "كاستيا" الذي يقود تدريباته أسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان، بعدما عاد ليشارك أساسياً في المباراة التي جمعت الريال بنظيره توديلانو، في دوري الإسباني الرديف.

وعلى الرغم من أن المدرب زين الدين زيدان قد أقحم اللاعب النرويجي الشاب البالغ من العمر (16) عاماً في التشكيلة الأساسية للفريق خلال المباراة ضد توديلانو، بعدما كان حبيساً لدكة البدلاء في المباريات السابقة إلا أن اللاعب خيّب ظن "زيزو" ولم يسجل أي حضور يذكر خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقيما للاعبين بعد المباراة، إذ لم يحصل أوديجارد الذي استقطبه الريال لمدة ست سنوات مقابل 2.3 مليون يورو، على أي تقييم ووضع خط أحمر اللون إلى جانب اسمه في قائمة تقييمات اللاعبين، في صورة تؤكد مدى فشل اللاعب الشاب حتى الآن في إثبات نفسه مع الفريق الرديف.

وكان أوديجارد قد "تمرد" على فريقه حين رفض التدرب مع الفريق الرديف من أجل الانخراط في التدريبات مع الفريق الأول، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وفقا لما ينص عقده الذي يقضي السماح بالتدرب لمدة خمسة أيام في الأسبوع مع الفريق الأول، بعدما ابتعد زيدان عن الاستعانة به ووضعه على دكة البدلاء.

وطوق النادي الملكي المشكلة بالتعاون مع والد اللاعب الذي أعاد نجله للتدرب تحت قيادة زيدان من جديد، والذي بدوره وافق على عودته، لكن أوديجارد واصل فشله في إثبات نفسه مع الفريق الرديف، في الوقت الذي كان فيه اللاعب قد تعرض للنقد من الصحف الإسبانية نظير فشله حتى الآن مع فريق كاستيا.

المساهمون