جولياني: ترامب سدّد 130 ألف دولار قبضته الممثلة الإباحية

03 مايو 2018
+ الخط -

أعلن رئيس بلدية نيويورك السابق، رودي جولياني، الذي انضم حديثاً إلى الفريق القانوني للرئيس دونالد ترامب، أن الأخير سدّد لمحاميه الشخصي مايكل كوهين، على دفعات عدة، مبلغ الـ130 ألف دولار الذي دفعه كوهين للممثلة الإباحية ستورمي دانيالز مقابل التزامها الصمت بشأن علاقة جنسية تزعم حصولها بينهما.

وقال جولياني لشبكة "فوكس نيوز" إن "هذا المال دفعه محاميه (...) والرئيس سدّده له على مدى أشهر عدة".

وكان ترامب نفى في البداية أي علم له بالأموال التي دفعها كوهين لنجمة الأفلام الإباحية، قبل أن يعود ويؤكد الأسبوع الماضي أن محاميه أبرم صفقة معها بالنيابة عنه.

وشدد جولياني، في المقابلة التي أجراها معه المذيع شون هانيتي، على أن الأموال التي دفعها كوهين في إطار هذا الاتفاق كانت "قانونية بالكامل"، و"لم تكن أبدا من أموال الحملة الانتخابية".

وكان كوهين أعلن أنه دفع من ماله الخاص مبلغ 130 ألف دولار للممثلة الإباحية قبيل الانتخابات الرئاسية في 2016 مقابل التزامها الصمت بشأن علاقة جنسية تزعم حصولها في 2006 بينها وبين ترامب، الذي لم يكن قد مضى على زواجه من وزجته الحالية ميلانيا حينئذ سوى عام ونصف عام، وعلى ولادة ابنهما بارون سوى أربعة أشهر.

وينفي ترامب أن يكون قد أقام أي علاقة مع الممثلة التي كان عمرها 27 عاما في 2006.

وفي أواخر مارس/ آذار، روت دانيالز، في مقابلة تلفزيونية، أنها أقامت علاقة جنسية مع ترامب مرة واحدة فقط في يوليو/ تموز 2006، وأنهما ظلا بعد ذلك على اتصال لفترة عام كامل حاول خلالها الملياردير ممارسة الجنس مجددا معها.

ورفعت دانيالز دعوى ضد المحامي كوهين تطالب فيها القضاء باعتبار الاتفاق المبرم بينها وبينه باطلا، لأن ترامب لم يوقّع عليه.

(فرانس برس)