جنون "بالوتيلي" يبدأ مبكراً مع ليفربول

06 سبتمبر 2014
بالوتيلي يواصل تصرفاته المثيرة
+ الخط -

لم ينتظر المهاجم الإيطالي، ماريو بالوتيلي، وقتاً طويلاً مع فريقه الجديد ليفربول الإنجليزي، حتى يعود لممارسة تصرفاته المُثيرة التي اشتهر بها خلال مشواره الكروي الحافل مع الأندية التي دافع عن ألوانها بدءاً بـ"إنتر ميلان الإيطالي، ومروراً بفريقي مانشستر سيتي الإنجليزي، وميلان الإيطالي" وأخيراً بـ"ليفربول".

وبحسب صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، فقد اضطر المدير الفني لفريق ليفربول، الإيرلندي بريندان رودجرز، لاستبدال لاعبه الجديد خلال مباراة فريقه الودية ضد "وولفرهامبتون" وذلك بعد دخوله في مشادة كلامية عنيفة مع حكم المباراة؛ اعتراضاً منه على احتساب مخالفة ضده بعد تدخله العنيف على لاعب الخصم.

وخرج "بالوتيلي" عن النص بشكل مبالغ فيه اعتراضاً منه على احتساب مخالفة ضده إثر تدخله العنيف تجاه قدم أحد مدافعي فريق "وولفرهامبتون" في كرة مشتركة بينهما، ليفقد اللاعب بعدها السيطرة على أعصابه ويُورط نفسه في مشادة كلامية عنيفة مع الحكم، مما أجبر "رودجرز" على التدخل فوراً واستبداله، لتفادي حدوث مشاكل أخرى.

ووضع نجم نادي ليفربول الجديد مدرب فريقه في موقف مُحرج، حيث كان المدرب الإيرلندي قد أكّد في وقت سابق، بأّنه لا يخشى أبداً من تصرفات الدولي الإيطالي، ماريو بالوتيلي، مُشدداً على أنه يعرف جيداً كيفية التعامل مع سلوك لاعب ميلان السابق، الذي عرف دائماً بتصرفاته الجنونية أينما تواجد.

المساهمون