جناح ليفربول السابق ساخراً من بينيتيز:سيجعل رونالدو مدافعاً عظيماً!

29 مايو 2015
التعاقد مع بينيتيز شيجعل ورنالدو مدافعاً (العربي الجديد)
+ الخط -

سخر جناح فريق ليفربول الإنجليزي السابق، الهولندي ريان بابل، من قرار تعيين المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي، الإسباني رافائيل بينيتيز، مدرباً لنادي ريال مدريد الإسباني خلفاً للمدرب المقال، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مُؤكداً أنّ مدرب النادي الملكي الجديد سيجعل من نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مدافعاً عظيماً.

وبات المدير الفني السابق لنادي نابولي الإيطالي، الإسباني رافائيل بينيتيز، أقرب من أي وقتٍ مضى من الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، الذي أعلن عن إقالة مدرب الفريق الأول السابق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد خروج النادي العاصمة الإسبانية خالي الوفاض من الموسم المنصرم.

وانتهز لاعب ليفربول الإنجليزي السابق، الهولندي ريان بابل، فرصة اقتراب الإسباني رافائيل بينيتز من تولي مسؤولية تدريب ريال مدريد بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قاد الفريق على مدار عامين؛ وذلك لكي يسخر من المدرب الإسباني، الذي قاده بينما كان يلعب ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

ونشر جناح فريق قاسم باشا التركي تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: "بعد تعاقد ريال مدريد مع رافائيل بينيتيز، سيصبح كريستيانو رونالدو أحد أفضل المدافعين بالعالم" في انتقاد واضح للأسلوب الدفاعي الذي ينتهجه مدرب فريق نابولي الإيطالي السابق.

وأثارت تغريدة لاعب فريق ليفربول الإنجليزي السابق جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام الإسبانية، مما جعله يستدرك كلامه في تغريدة أخرى نشرها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب فيها: "أنا لم أقل إن بينيتيز مدرب سيئ، بل على النقيض تماماً؛ فإنه يُعد واحداً من أفضل المدربين في العالم من الناحية الخططية، لكنني قد تحدثت عنه كشخص خلف الأبواب المغلقة".

اقرأ أيضاً: أزمة "فيفا" تتفاقم..رعاة رحلوا وآخرون يهددون بفسخ عقودهم

المساهمون