جماهير يونايتد عبر تويتر: اعتزل يا روني هذه النهاية

18 سبتمبر 2016
روني والأداء المتواضع في الملعب (العربي الجديد، Getty)
+ الخط -

تعرض النجم الإنكليزي واين روني لهجوم كبير من مشجعي مانشستر يونايتد عبر "تويتر"، وذلك على خلفية خسارة الفريق أمام واتفورد في بطولة الدوري الإنكليزي، وهي الخسارة الثالثة توالياً مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وصب بعض جماهير مانشستر يونايتد جام غضبهم على قائد الفريق وطفله المُدلل واين روني بعد الخسارة أمام واتفورد (3 - 1) خارج القواعد، ليرتفع صوت المطالبين باعتزال النجم الإنكليزي وإنهاء مسيرته الكروية لأنه لم يعد قادراً على تقديم الكثير في المباريات مع فريق "الشياطين الحُمر".

وانتقد أحد المستخدمين واين روني وكتب: "واين روني لم يعد قادراً على لعب 90 دقيقة كاملة، والأسوأ أنه ممنوع المس به أو إخراجه من الملعب، نريد خطة ترتكز على راشفورد بوغبا ومختاريان وليس روني، لأنه يدمر الفريق".

وكتب مشجع آخر لمانشستر يونايتد: "اعتزل وكن بطلاً، أو العب لأطول مدة ممكنة لكي تصبح مجرماً، قصة بروس واين روني". في حين وجه أحد مستخدمي تويتر رسالة مباشرة إلى روني وطالبه بالاعتزال فوراً لأن الأمر غير مجد ولم يعد قادراً على تقديم أي شيء جديد".

في المقابل شكر قسم كبير من جمهور "يونايتد" واين روني على كل ما قدمه للفريق، لكن النهاية أصبحت وشيكة يجب الاعتزال وإنهاء المشوار الآن لأن المستوى أصبح في غاية السوء، وكتب أحدهم: "لدى روني خيار وحيد أو أن يقاتل لكي يلعب أو يتعزل".

المساهمون