جماهير يوفنتوس تهتف باسم أليجري.. والمدرب يذرف الدموع

10 مايو 2015
جماهير يوفنتوس تبكي أليجري بتشجيعاتها (العربي الجديد)
+ الخط -

لم يستطع المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، ماسيميليانو أليجري، تمالك نفسه، وذرف الدموع، بعدما حظي باستقبال جماهيري حافل، خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق كالياري، مساء أمس السبت، على ملعب يوفنتوس أرينا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان المدرب، البالغ من العمر 47 عاماً، قد نجح في قيادة فريق السيدة العجوز إلى التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي، بعدما قاده إلى الانتصار على مستضيفه سامبدوريا بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الكالشيو.

وقامت جماهير "البيانكونيري" بالهتاف باسم المدرب الإيطالي؛ وذلك تقديراً لدوره مع الفريق، رغم كل الضغوطات التي تعرض لها فور تعيينه مديراً فنياً للفريق الأول بنادي يوفنتوس خلفاً للمدرب المستقيل، أنطونيو كونتي. فضلاً عن ذلك، فقد رفعت أيضاً لافتات تُشيد بما قدمه في موسمه الأول مع فريق السيدة العجوز.

ولم يتمكن المدرب، الذي قاد فريقه إلى التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي، والصعود إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن التأهل لنهائي الكأس؛ من السيطرة على مشاعره، وذرف دموع الفرحة، بعد عرض لافتة "شكراً أليجري" على شاشة ملعب يوفنتوس أرينا العملاقة.

المساهمون