جماهير ميلان تشعل مواقع التواصل وتشكر برلسكوني

05 اغسطس 2016
حقبة برلسكوني انتهت بعد 30 عاماً (العربي الجديد)
+ الخط -
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد تأكيد شركة فينينفست القابضة على نادي ميلان، برئاسة سيلفيو برلسكوني، بيع 99.93% من أسهم النادي اللومباردي لصالح المجموعة الصينية التي تتألف من عدة شركات، بعد مفاوضات طويلة.

واحتفلت جماهير الروسونيري على موقع تويتر بعد توقيع العقد الأولي بين الطرفين، تمهيداً لنقل كافة الأسهم مع نهاية العام 2016، وضخ مبلغ مالي في المركاتو القادم، بهدف إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة محلياً وأوروبياً، خاصة أن الفريق يعتبر من صفوة الفرق العالمية.




وعلّق أحد عشاق الروسونيري على حسابه الرسمي في تويتر: "ميلان قصة حب وعشق ومجد في الماضي والحاضر وحتى المستقبل، قلبي لم ولن يعشق سواك يا ميلان"، مرفقاً هذه العبارة بوسم "#ميلانيستا_قبل_الاستثمار".


وأضاف آخر: "تاريخنا الجميل لا بد أن نعود لكتابته من جديد #ميلانيستا_قبل_الاستثمار". وتعيش جماهير الروسونيري نشوة كبيرة بعد هذا القرار، خاصة أن النادي عاش فترة من المدّ والجزر في ما يخصّ تخلي برلسكوني عن أسهمه في الفريق لصالح المجموعة الصينية أو عدمه قبل أن يصدر الخبر اليقين.




وشكرت مجموعة من جماهير نادي ميلان المتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 7 مرات في تاريخه، آخرها عام 2007 على حساب نادي ليفربول الإنكليزي: "شكراً لك أيّها الرئيس على كل ما قدمته لنا خلال 30 عاماً"، فيما كتب آخر: "الآن بدأت حقبة جديدة في تاريخنا، سنعود إلى مكاننا الطبيعي بين كبار أوروبا كما كنا دائماً".


المساهمون