جماهير سبورتينغ لشبونة تساند نجمها الجزائري سليماني

09 فبراير 2016
جماهير الفريق دعمت هدافها الجزائري (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

قدمت جماهير فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي دعمها الكبير لهداف ونجم الفريق، الجزائري إسلام سليماني، وذلك على هامش المباراة التي جمعت سبورتينغ ضد نظيره ريو آفي، في الجولة الحادية والعشرين من الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم.

وارتدت جماهير سبورتينغ أقنعة ووجوها كرتونية للاعب الجزائري في مدرجات ملعب "خوسيه الفالادي" معقل الفريق، وذلك لمؤازرة اللاعب أمام الهجوم العنيف الذي تعرض له من قبل نادي بنفيكا البرتغالي، الذي يتهم سليماني بأنه اعتدى على مدافع بنفيكا ساماريس على هامش المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ32 من مسابقة كأس البرتغال، والتي فاز فيها سبورتينغ 2-1.

وتقدم نادي بنفيكا بكتاب رسمي لإدانة سليماني وحرمانه من اللعب لمدة طويلة خلال الموسم، من أجل التأثير على أداء هداف الفريق وصاحب المركز الثاني على سلم ترتيب الهدافين في الدوري البرتغالي برصيد 17 هدفا.

ورفعت جماهير سبورتينغ لشبونة لافتة كتب عليها "كلنا سليماني"، لمؤازرة اللاعب الذي شارك خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبذلك التعادل، أهدر سبورتينغ لشبونة فرصة الانفراد بصدارة الدوري البرتغالي، حيث رفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بنفيكا المتصدر، مقابل 29 نقطة لريو افي في المركز السابع.

اقرأ أيضا..
7 مباريات تاريخية من ذاكرة كلاسيكو الكرة المصرية

المساهمون