جماهير ريال مدريد تحمّل هذا اللاعب مسؤولية السقوط التاريخي

24 نوفمبر 2018
ريال مدريد يسقط مجدداً في مسابقة الليغا (Getty)
+ الخط -
سقط ريال مدريد بهزيمة تاريخية على يد إيبار (0-3)، في اللقاء الذي جرى اليوم السبت في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، وفي نتيجة لم يكن ليتوقعها أشد المتشائمين.

ووجهت جماهير فريق ريال مدريد، سهام انتقاداتها صوب لاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتيش، بعد المواجهة التي خسرها الفريق الملكي أمام مضيفه إيبار التي أقيمت على ملعب "إيبوروا".

وهاجمت جماهير "الميرينغي"، اللاعب عبر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فنشر موقع (TheRealChamps) المهتم بتقديم آراء جماهير الفريق الملكي، تغريدة كتب فيها: "متى سيتم تقبّل أن أداء مودريتيش تراجع خلال الموسم الحالي؟ هل هذا اللاعب الذي كان لا يمكن إيقافه؟ إيسكو قادر على تعويضه، يجب عدم إشراك مودريتيش، تراجع أداء اللاعب وعليه أن يخجل من مستواه".


وتساءل أحد الجماهير ما إذا كان إيسكو قد لعب في مركز خط الوسط، ليأتيه الرد من ذات الموقع في تغريدة أخرى، قيل فيها: "سيكون أفضل من مودريتيش في هذه المرحلة، لكون الأخير في أسوأ فتراته منذ أول ظهور له في النادي".

وكان أداء مودريتيش مخيباً للآمال بشكل كبير ضد إيبار، وفشل في إحداث تأثير قبل أن يحل محله إيسكو في الدقيقة 63، وليحصل اللاعب على أقل تقييم له بـ1.4 من 10، ليواصل مستواه المتراجع منذ بداية موسم 2018-2019، لكن على الرغم من ذلك، فإنه قد يكون المرشح الأبرز للفوز بالكرة الذهبية.

دلالات
المساهمون