جماهير النصر والأهلي تتعاطف مع لاعب "الهلال" الشلهوب

31 أكتوبر 2015
+ الخط -

أبدى عدد كبير من مشجعي فريق النصر والأهلي السعودي وعدد من الأندية الأخرى تعاطفهم مع النجم الخلوق وصانع ألعاب فريق الهلال السعودي، محمد الشلهوب، والذي تعرض لإصابة خلال مباراة الكلاسيكو السعودي التي جمعت فريقه الهلال بنظيره اتحاد جدة مساء الجمعة في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب المشجعون تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكدوا فيها تعاطفهم الكبير مع النجم السعودي الذي اضطر للخروج من المباراة بعدما تعرض للإصابة بركبته بعد تدخل من لاعب الاتحاد فهد المولد ليترك مكانه لزميله نواف العابد.

وأصيب الشلهوب الذي يحظى بقاعدة شعبية كبيرة ليس على مستوى فريق الهلال فحسب؛ بل على مستوى بقية الأندية في السعودية نظير أخلاقه العالية وهدوئه البعيد عن التصرفات المثيرة للجدل، ولم يعلن الهلال مدى خطورة إصابته بعد.

وتمنى عدد من المشجعين السلامة للاعب الخلوق والعودة للملاعب مجدداً، في الوقت الذي أنشأ فيه عبر "تويتر" هاشتاغ باسم اللاعب "#محمد_الشلهوب" وشهد عبارات المؤازرة.

وكشف الحساب الرسمي لشركة "بوبا العربية"، شريك الرعاية الصحية والتأمين لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن اللاعب أصيب بكدمة في الركبة، وكتب حساب "بوبا العربية" تغريدة جاء فيها: "تعرض لاعب الهلال محمد الشلهوب لكدمة في الركبة، وسيجري مزيداً من الفحوصات الطبية لاحقاً".

وكان الاتحاد قد حقق فوزاً مثيراً على الهلال بنتيجة 4-3 في المباراة التي احتضنها ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة وشهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.

اقرأ أيضاً..
الاتحاد يفترس الهلال في كلاسيكو سعودي مثير

المساهمون