جماهير إنتر تهاجم الظاهرة رونالدو بكلمات غير لائقة!

21 فبراير 2016
رونالدو حضر في السان سيرو (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

هاجمت جماهير نادي إنتر ميلان "الكورفا نورد" الظاهرة البرازيلية لويز نازاريو دي ليما المعروف برونالدو، حيث وصل الأمر إلى شتمه حتى، وذلك خلال تواجده في مباراة الفريق أمام نادي سمبدوريا في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفعت جماهير "الكورفا نورد" لافتات في وجه الظاهرة البرازيلية، والذي تواجد صحبة الرئيس السابق للنادي ماسيمو موراتي إضافة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، وجاء في رسالة الجماهير القاسية لرونالدو: "الأساطير الكبار لا يبدلون القميص، أولئك يسمونهم قطعة من القذارة".

وتأتي هذه اللافتات للظاهرة، بعد أن تحدث عن تجربته في ميلان، وكان رونالدو قد لعب للإنتر قبل انتقاله إلى ريال مدريد بعد انتهاء كأس العالم 2002، وبعدها غادر إلى الروسونيري غريم النيراتزوري التقليدي في مدينة ميلان الإيطالية.

وصرح رونالدو يوم أمس: "حين وصلت إلى موقف صعب في مسيرتي، عرضت خدماتي على الإنتر لكنهم لم يكونوا بحاجة لخدماتي، فقبلت عرض الميلان، والذي لم أندم أبداً أنني انتقلت للعب في صفوفه". ولاقت فعلة جماهير الإنتر انتقاداً كبيراً من وسائل الإعلام الإيطالية والعالمية، حيث أكد الجميع أن رونالدو لاعب محترف ورمز كبير، ولا يمكن التعامل معه بهذه الطريقة، وهو الذي عرف بأخلاقه الطيبة في الملاعب.

يذكر أن إنتر انتصر بنتيجة 3-1 على أرضية ميدانه، ونجح أخيراً في تحقيق نتيجة إيجابية بعد سلسلة من خيبات الأمل، وبالتالي رفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الرابع، خلف فيورنتينا نابولي ويوفنتوس.

اقرأ أيضاً: بالفيديو..زيدان سجل هدف "رونالدو في روما" قبل 13 عاما!

المساهمون