جماهير آرسنال تودع فينغر بطريقة خاصة

13 مايو 2018
فينغر قاد آخر مباراة لآرسنال (Getty)
+ الخط -
ودع مشجعو نادي آرسنال مدرب فريقهم المستقيل الفرنسي آرسين فينغر بطريقة مميزة، قبل بداية المباراة التي جمعت فريقهم بهيديرسفيلد تاون في ملعب "غالفارم ستاديوم"، ضمن الأسبوع الأخير في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وعبّر جمهور المدفعجية مساء الأحد عن محبتهم وامتنانهم وتقديرهم للمدرب الفرنسي آرسين فينغر وذلك عن طريق لافتة رفعت عبر طائرة حلقت فوق الملعب وكتب عليها "شكرا يا آرسين...سوف نفتقدك أيضا"، في إشارة إلى مدى عمق كلمات الشكر والثناء التي وجهها المدرب فينغر لعشاق النادي وجماهيره خلال إلقاء كلمته الوداعية على ملعب الإمارات الأسبوع الماضي.

وتواصل جماهير آرسنال وداعها المدرب الفرنسي، إذ قام مشجعو النادي في الأسبوع الماضي في الجولة 37 برفع لافتات الشكر والثناء والمديح بحق آرسين فينغر على الإنجازات التي حققها مع ناديهم ووقف لاعبو آرسنال مع لاعبي نادي بيرنلي بممر شرفي مرتدين قمصانا كتب عليها "شكرا فينغر".

وأحرز فريق "المدفعجية" الفوز بهدف وحيد سجله اللاعب الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول في المباراة الأخيرة التي خاضها الفرنسي فينغر كمدرب لآرسنال في الدوري الإنكليزي الممتاز.



وأعلن المدرب الفرنسي أرسين فينغر صاحب الـ 68 عاما استقالته من الجهاز الفني لنادي آرسنال في 20 إبريل/ نيسان الماضي بعد مضي 22 عاماً كمدرب للفريق، إثر ضغوطات كبيرة تعرض لها من قبل إداريي المدفعجية وجماهيره. وحقق فينغر مع نادي آرسنال الإنكليزي خلال مسيرته كمدرب 3 ألقاب للدوري الممتاز و7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنكليزي.




(العربي الجديد)
المساهمون