جاريث بيل يُقلّد رونالدو حتى في الاحتفال بالأهداف

10 سبتمبر 2014
الويلزي جاريث بيل يحتفل على طريقة رونالدو (Getty)
+ الخط -

يستغلّ النجم الويلزي، جاريث بيل، أي فرصة متاحة أثناء مقابلات إعلامية للإشادة بزميله في فريق ريال مدريد الإسباني، الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويعترف بأنه متأثر به ويستمتع بصداقتهما، بل ويعتبره مثلاً أعلى له.

وقدم بيل مباراة مثالية مع ويلز في مستهل التصفيات المؤهلة ليورو 2016 في فرنسا، أمام أندورا خارج الديار، حيث سجل ثنائية الفوز (2-1)، واستغل تلك المناسبة أيضاً لتحية رونالدو بطريقة خاصة. وافتتح بيل التسجيل بضربة رأس متقنة، واحتفل بهدفه بالطريقة الشهيرة ذاتها الخاصة برونالدو عن طريق القفز في الهواء وفتح الذراعين مع دوران الجسم، على غرار مصارعي الثيران أو راقصي الفلامنكو.

وسجل بيل هدفاً ثانياً رائعاً من مخالفة ثابتة أثارت إعجاب جماهير ويلز الحاضرة، ليجن جنونهم ويحاولون اقتحام المستطيل الأخضر للاحتفال، غير أن بيل قام بتهدئتهم بالطريقة نفسها التي استفز بها كريستيانو جماهير برشلونة لحظة التسجيل في ملعب كامب نو في وقت سابق، بترديد عبارة: "كالما كالما" أو "اهدأوا اهدأوا".

ويتشابه أسلوب بيل مع رونالدو في الانطلاقات السريعة على طرف الملعب، مع إجادة مراوغة الخصوم وتنفيذ الضربات الثابتة ببراعة وكذلك ضربات الرأس، والآن يشبهه أو يقلّده في الاحتفال بالأهداف والتحاور مع الجماهير، ويظهر الإعجاب متبادلاً أيضاً من جانب رونالدو الذي يمتدح دوماً زميله الويلزي، ويراه إضافة متميّزة إلى الفريق الملكي، ومساهماً فعالاً في التتويج بثنائية دوري أبطال أوروبا وكأس الملك في الموسم الماضي.

المساهمون