تيفيز: "نحن نلعب كرة القدم.. ميسي يلعب شيئا آخر"!

01 ابريل 2016
تيفيز مدح ميسي المدهش (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
تغزل المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز بمواطنه وقائد منتخب التانغو ليونيل ميسي، حيث وصفه بأنه لاعب مدهش ولا يلعب كرة القدم كغيره من اللاعبين، خاصة حينما يتألق في الملعب ما ساهم بتتويجه بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وقال الأرجنتيني كارلوس تيفيز في تصريحات لمحطة "تيك سبورتس" الأرجنتينية: "نحن نلعب كرة القدم ولكن ميسي يلعب شيئا آخر. عندما يتوهج أداؤه يتغير المنتخب أو برشلونة. لا يوجد لاعب هكذا".

وعبر لاعب فريق بوكا جونيورز عن إعجابه الشديد بقدرات ميسي، وأكد أنه لاعب مدهش يدهش الجماهير وحتى زملاءه اللاعبين في الملعب، بسبب قدراته الخارقة سواء مع برشلونة الإسباني أو المنتخب الأرجنتيني.

وقال تيفيز: "يجب إدراك أنه مثلما يدهشكم ميسي، يدهشنا نحن أيضا أحيانا. من السهل اللعب إلى جانب ميسي ولكنه أمر صعب أيضا لأنه شيء غير مفهوم. إنه غير مفهوم، يلعب شيئا آخر. يحدث معي نفس الأمر عندما أشاهد مباريات الغولف، يلعبون شيئا آخر، رياضة أخرى. ميسي فوق الجميع".

وأضاف تيفيز أن ميسي يخطف كرات "تبدو مستحيلة" بالنسبة للآخرين، كما أشاد بقدرة "البرغوث" على مراوغة الخصم، قائلا: "مراوغة ثلاثة أو أربعة لاعبين أمر شبه مستحيل بالنسبة لنا".

ويستعد ميسي لخوض الكلاسيكو مع زملائه في برشلونة ضد الغريم التقليدي ريال مدريد وذلك في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 76 نقطة وبفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني و10 نقاط عن ريال مدريد.

المساهمون