تيفو بشري رائع من جماهير ميلان احتجاجا على الإدارة.."كفى"!

30 ابريل 2015
عشاق ميلان يعانون الأمرّين بسبب نتائج الفريق(العربي الجديد)
+ الخط -

وجهت جماهير فريق إسي ميلان الإيطالي رسالة واضحة لإدارة النادي، بعدما نفذت رابطة مشجعيه المعروفة بـ "كورفا سود" تيفو بشرياً معبراً، أظهر عبارة (BASTA) والتي تعني "كفى" وذلك قبل انطلاق مباراة الفريق ضد ضيفه جنوا في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورسم عشاق "الروسونيري" لوحة فنية مبدعة على مدرجات ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، بعدما شكلوا بأجسادهم اعتراضا صريحا على إدارة النادي بقيادة سيلفيو بيرلسكوني ونائبه أدريانو جولياني، في ظل ما يتعرض له النادي العريق من تراجع غريب في نتائجه في الدوري الإيطالي.

ورغم العدد القليل الذي حضر مباراة جنوا، مقارنة بجماهيرية النادي الإيطالي الشهير، فقد نال "التيفو" الذي نفذته رابطة مشجعي الفريق "ألتراس كورفا سود ميلان" إعجاب العديد من المتابعين، وظهر فيه تأثر محبي الميلان مما يحدث له من تراجع مخيف وتدهور أحوال الفريق العريق وتذبذب نتائجه.

وتلقى ميلان ومدربه النجم السابق فيليبو إنزاجي صفعة جديدة بسقوطه أمام جنوا 1-2، ليتوقف رصيد إسي ميلان عند النقطة (43) وبقي في المركز العاشر مقابل 50 لجنوا الذي صعد إلى المركز السادس على حساب فيورنتينا.

وواصلت جماهير الميلان خطف الأنظار بمدى إخلاصها لفريقها، ودأب عشاقه على مواصلة الاحتجاج باستمرار خلال مباريات الفريق، مطالبين إدارته ببيع النادي من أجل انتشاله من المأزق الذي يعانيه؛ إذ سبق أن شكلت العديد من الحلقات الاحتجاجية في مباريات "الروسونيري".

المساهمون