تونس تتعادل مع تركيا في ثاني ودية تحضيرية للمونديال

02 يونيو 2018
المنتخب التونسي في مواجهة ودية (Getty)
+ الخط -
تعادل المنتخب التونسي مع نظيره التركي بهدفين لمثلهما في ثاني مبارياته التحضيرية، استعدادا للمشاركة المرتقبة في كأس العالم المقرر منتصف الشهر الجاري في روسيا.

فعلى ملعب "جنيف" في سويسرا لم ترتق المباراة كثيرا إلى مستوى الطموح، وساد الحذر معظم وقتها، في الوقت الذي عمد فيه قائد الكتيبة التونسية نبيل معلول الذي وضع التكتيك المناسب لنسور قرطاج الذي سيطبقه في المونديال.

ونجح المنتخب التركي في قص شريط الأهداف عن طريق مهاجم إيفرتون الإنكليزي جينك توسن من ركلة جزاء نفذها بنجاح عند الدقيقة الـ54، لكن التونسيين لم يمهلوا الأتراك كثيرا حين أدرك أنيس البدري هدف التعديل بعد دقيقتين من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وبعدها تمكن فرجالي ساسي من منح نسور قرطاج هدف التقدم عند الدقيقة الـ79، بيد أن كاجلار سويونكو اقتنص هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة الذي شهد طرد هداف المنتخب التركي جينك توسن بعد مشادة مع جماهير منتخب بلاده.

وتلعب تونس مباراة ودية أخرى في التاسع من شهر يونيو/حزيران ضد إسبانيا، قبل أن يتجهوا إلى روسيا للتحضير لمباراة إنكلترا الأولى في المونديال يوم 18 من هذا الشهر، لحساب المجموعة السابعة التي وضعته أيضا رفقة بلجيكا وبنما.

المساهمون