توتر بين رافينيا ونيمار: شد في القميص وتلاسن كلامي؟

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 سبتمبر 2016
D7140A29-334C-403B-8625-19E850AB05AE
+ الخط -

شهدت المباراة، التي جمعت بين برشلونة وليغانس ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني، لقطة مثيرة للجدل حدثت بين البرازيليين، نيمار ورافينيا، على أرض الملعب خلال الخطأ، الذي جاء منه هدف ليغانس الوحيد.


وتقدم النادي "الكتالوني" بخمسة أهداف نظيفة خلال 80 دقيقة بعد أن سجل ليونيل ميسي هدفين، ولويس سواريز هدفاً ونيمار هدفاً ورافينيا هدفاً. لكن ليغانس حصل على خطأ قرب منطقة جزاء برشلونة، ليحصل توتر بين رافينيا ونيمار قبل تنفيذ الركلة الحرة.

وأظهرت الكاميرات كيفية شد رافينيا لنيمار بقميصه، وحصول مشادة كلامية بين اللاعبين، حيثُ ظهر رافينيا وهو يحاول تنظيم السد البشري مع الحارس الألماني، تير شتيغن، ويدفع نيمار للوقوف إلى جانبه، الأمر الذي أثار غضب نيمار، الذي قام بإزالة يد رافينيا بقوة غاضباً من تصرف الأخير.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أن رافينيا كان يحاول إيقاف نيمار معه في السد البشري، قبل تنفيذ ليغانس الركلة الحرة، إلا أن نيمار لم تُعجبه طريقة شد رافينيا له واستفزه الموقف ليرفض الوقوف في السد، ويُبعد يد رافينيا عن قميصه بالقوة ويذهب بعيداً.

يُذكر أن برشلونة حقق فوزه الثالث هذا الموسم، وتعافى من خسارة ألافيش المفاجئة على أرضه في الجولة السابقة، لينجح في إنهاء اللقاء أمام ليغانس بنتيجة عريضة (5 - 1)، ويرفع رصيده إلى تسع نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وخسارة وحيدة حتى الآن.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون