تغريدة علا الفارس تثير غضب الهلال السعودي

08 سبتمبر 2014
تغريدات المذيعة علا الفارس التي أثارت غضب الجماهير (تويتر)
+ الخط -

صبت جماهير نادي الهلال السعودي جام غضبها على الإعلامية الأردنية علا الفارس بعد نشرها تغريدة عبر حسابها الشخصي في "تويتر" سخرت فيها من قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل مباراة الهلال ونجران إلى الرياض، وذلك من أجل منح الهلال راحة قبل مباراته المرتقبة أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

واعتبرت الجماهير الهلالية هذه التغريدة بمثابة سخرية وإساءة للهلال السعودي، لتنال الإعلامية الأردنية وابلا من الانتقادات والهجوم اللاذع عليها، قبل مطالبتها بتقديم اعتذار علني عن هذه التصريحات.

وكانت الفارس قد كتبت عبر حسابها في "تويتر": "يفترض تعليق الدراسة بجميع المناطق وإيقاف الدوري ونقل نجران والأخدود والخضراء للرياض، وإيقاف جميع المشاريع حتى انتهاء الأزرق من الآسيوية".

لتصب الجماهير الهلالية غضبها الكبير، وواصلت هجومها على الفارس، وأطلقت وسماً (هاشتاج) "#علا_الفارس_تسخر_من_الهلال" انتقدت فيه الإعلامية الأردنية بشدة وبشكل غير مسبوق، لكن الفارس تداركت الأمر، وعادت لتكتب عبر "تويتر": "للأمانة بكل روح رياضية أتمنى التوفيق للأزرق في الآسيوية الممثل الوحيد للسعودية، ولو فاز العين مش رح أزعل أكيد تستاهل الإمارات الحبيبة".

 واعتبرت الجماهير الهلالية أن الفارس تسعى من خلال التعليق على الكرة السعودية إلى شهرة لم تستطع تحقيقها من خلال عملها مذيعةً. ويذكر أن الكثير من التغريدات عبر "تويتر" هزت الشارع الرياضي السعودي بسبب فحواها التي عادةً ما تخلف ردود فعل واسعة وانتقادات تطال من يغرد بها، خصوصا إذا اشتملت على انتقادات أو تهكمات في الشؤون الرياضية للأندية والمنتخبات السعودية.

المساهمون